برشلونة يحلم بفك عقدة ”كامب نو” أمام ريال بيتيس بالليجا اليوم

برشلونة وبيتيس
برشلونة وبيتيس

يلتقي فريق برشلونة نظيره ريال بيتيس، مساء اليوم السبت، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم.
ويتواجد ريال بيتيس في المركز السابع برصيد 12 نقطة، بينما برشلونة يحتل المركز الثاني عشر على جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 8 نقاط مع بقاء له مباراتين مؤجلات.
ويدخل ريال بيتيس الذي يقدم مستوى مميز هذا الموسم اللقاء بكل قوة ويعلم صعوبة الخصم، ولكن سيقاتل في هذه المباراة من أجل التقدم أكثر على جدول الترتيب.
في المقابل، تعادل برشلونة أمام ألافيس في الدوري بهدف لكل منهما في الجولة الماضية، وقبلها تلقى الهزيمة من ريال مدريد بثلاثية لهدف، وهذا يهدد البرشا اذ لم يحسن الأداء في المسابقة المحلية.
الفريق الكتلوني في دوري أبطال أوروبا بدور المجموعات يقدم مستوى مغاير وقوي، حيث حقق 3 انتصارات وظهر بصورة مميز، ويريد بأن يعود من جديد ويجسد الأداء المميز في هذا اللقاء من أجل تحقيق الانتصار والعودة إلى المسار الصحيح والتقدم أكثر على جدول الترتيب.
ولم ينتصر برشلونة في الدوري الإسباني منذ مطلع شهر أكتوبر الماضي، عندما فاز على سيلتا فيجو بثلاثية نظيفة، ومنذ ذلك الحين وبدأ في سلسلة من النتائج السلبية وعجز عن الفوز خلال آخر 4 مباريات، عندما هُزم من خيتافي وريال مدريد وتعادل مع إشبيلية وأخيرًا مع ألافيش.
كتيبة رونالد كومان تسعى بدورها إلى استعادة الطريق الصحيح في الليجا، فالفريق حاليًا بات يقبع في المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط وبفارق 8 نقاط ومباراة أقل عن ريال مدريد، الذي يأتي في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.
استعادة هذا الطريق يبدأ من خلال استقبال ريال بيتيس في كامب نو يوم السبت لحساب الجولة التاسعة من الليجا، إلا أن مهمة النادي الكتالوني لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل البداية المميزة للنادي الأندلسي الذي حقق 12 نقطة من 8 مباريات ويُشرف على تدريبه المدرب المخضرم مانويل بيليجريني.

تم نسخ الرابط