مانشستر يونايتد يواجه باشاك شهير التركي لحسم التأهل في دوري الأبطال

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

يخوض فريق مانشستر يونايتد مواجهة صعبة نسبيًا أمام مضيفه إسطنبول باشاك شهير، مساء اليوم الأربعاء، على استاد ستين ايمك، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الثامنة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
ويتصدر مانشستر يونايتد جدول ترتيب مجموعته برصيد 6 نقاط، بينما إسطنبول باشاكشهير يتواجد في المركز الرابع والأخير بلا أي رصيد من النقاط.
يونايتد يسير بخطى ثابتة في دوري الأبطال، يسعى إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة النتائج الإيجابية والمستوى القوي الذي يقدمه، ومحاولة نسيان الهزيمة الماضية من آرسنال بهدف دون رد في الدوري الإنجليزي.
بينما إسطنبول باشاكشهير لم يحقق الانتصار حتى الأن في المجموعة، ولا يقدم المستوى المطلوب منه، وهو يدرك صعوبة الخصم وقوته وخبرته داخل المستطيل الأخضر، لذا سيقاتل من أجل محاولة الخروج من اللقاء بنتيجة إيجابية ترفع من معنويات الفريق.
كشف النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، عن قائمة الشياطين الحمر لمواجهة إسطنبول باشاك شهير التركى غداً،الأربعاء، في الجولة الثالثة لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.
وشهدت قائمة مانشستر يونايتد على غياب أليكس تيليس بعد إصابته بفيروس كورونا، والذى لم يتدرب منذ أول ظهور له ضد باريس سان جيرمان قبل أسبوعين، حيث غاب صاحب الـ27 عامًا عن آخر ثلاث مباريات ضد تشيلسي ولايبزيج وأرسنال بالترتيب.
وبات أنتوني مارسيال متاحاً بعد إنتهاء حظره المحلى، كما تواجد تيموثي فوسو مينساه وتيدن مينجي ودانييل جيمس وأوديون إيجالو ضمن القائمة.
وضمت قائمة مانشستر يونايتد 24 لاعباً هم: حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، دين هندرسون، لي جرانت.
الدفاع: آرون وان بيساكا، تيموثي فوسو مينساه، أكسل توانزيبي، فيكتور ليندلوف، تيدن مينجي، هاري ماجواير، لوك شو، براندون ويليامز.
الوسط: نيمانيا ماتيتش، فريد، سكوت مكتوميناي، بول بوغبا، دوني فان دي بيك، خوان ماتا، دانيال جيمس، برونو فرنانديز.
الهجوم: أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، إدينسون كافاني، أوديون إيجالو، ماسون جرينوود.

تم نسخ الرابط