جلسة تأهيلية لـ عمر السعيد في الزمالك استعدادا للرجاء

عمر السعيد
عمر السعيد

خضع عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، لجلسة تأهيلية وعلاجية في جيمانيزيوم النادي، على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
يأتي ذلك في ظل البرنامج التجهيزي الموضوع للاعب، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها حيث تعرض للإصابة العضلية خلال الفترة السابقة.
ووضع البرتغالي جايمي باتشيكو برنامجا تأهيليا خاصا للاعبين على هامش المران المقام حاليا بملعب عبداللطيف أبو رجيلة.
وحرص الجهاز على عدم زيادة الحمل البدني، والتركيز فقط على بعض التدريبات التأهلية والبدنية الخاصة لرفع المعدل البدني والحفاظ على لياقة اللاعبين.
كما حرص البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي على الاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاق المران استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري ابطال أفريقيا.
وقام باتشيكو بتحفيز اللاعبين والحديث عن أهمية المباراة وضرورة الفوز بها لتحقيق الحلم الإفريقي بالإضافة لعدم التركيز في نتيجة لقاء الذهاب مؤكدا أن الفريق يسعى للفوز بكل المباريات التي يخوضها.
أجرى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالنادي مسحة طبية قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم استعدادا لمواجهة الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا المقرر لها يوم الأربعاء المقبل على ملعب ستاد القاهرة.
جاء ذلك وفقا للبروتوكول المتبع من الاتحاد الافريقي “كاف” للوقاية من فيروس كورونا .
تقام مباراة الزمالك والرجاء المغربى فى التاسعة مساء بعد غد، الأربعاء، باستاد القاهرة الدولى، فى إياب دور قبل النهائى من منافسات دورى أبطال أفريقيا، والتى يسعى الفارس الأبيض لتحقيق الانتصار بها من أجل التأهل للنهائى الأفريقي، بعدما نجح الزمالك في الفوز في مباراة الذهاب بالدار البيضاء في المغرب، بهدف نظيف سجله المغربى أشرف بن شرقى جناح الفريق الأبيض.

تم نسخ الرابط