آخر تقاليع كورونا.. تعرف على أغرب هدية من سيدة مصرية لزوجها

أغرب هدية من سيدة
أغرب هدية من سيدة مصرية لزوجها

عودتنا أزمة تفشى فيروس كورونا، من ظهور المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، وهى ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، أغرب هدية من سيدة مصرية لزوجها وهي« راقصة في صندوق».

الأمر الذى أثار دهشة الرواد من هدية الزوجة التى ضربت كل التوقعات بعرض الحائط، وأثارت الكثير من الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب هديتها الغريبة، التي قدمتها لزوجها بمناسبة عيد ميلاده.

علمًا أن الهدية كانت عبارة عن صندوق كبير، بداخله هدية غير متوقعة لزوجها في عيد ميلاده، وبعد أن أخذ الحاضرون يغنون أغنية عيد الميلاد الشهيرة، طلبوا من الزوج أن يفتح صندوق هديته، ليفاجأ بأن فيه راقصة ترتدي بدلة رقص كاملة.

وعلق الزوج مازحًا بحضور الضيوف والأحباء: "سأدخل معها ثم أعود إليكم"، الذى سارع إلى تقبيل الراقصة أمام الجميع.

اللافت للنظر هو ما أثاره الفيديو من حالة الجدل الواسعة على وسائل السوشيال ميديا، حيث انتقد البعض الهدية الغريبة، فيما اعتبرها آخرون مجرد مزحة من الزوجة وفعل مميز بعيد ميلاده.

في حين لجأ البعض إلى حد اتهام الزوجة بأنها لا تحب زوجها، بدليل أنها لم تشعر بالغيرة تجاهه من تلك الراقصة التي أحضرتها إليه بنفسها.

تم نسخ الرابط