ائتلاف أولياء أمور مصر يطلق مبادرة ”بملابسك دفي غيرك”

داليا الحزاوي
داليا الحزاوي

أعلن ائتلاف أولياء أمور مصر عن إطلاق مبادرة " من ملابسك دفي غيرك " الخيرية الإنسانية، والتي تهدف إلي تشجيع أولياء الأمور علي جمع الملابس المستعملة من أجل إعادة توزيعها للأسر المحتاجةبالتزامن مع دخول فصل الشتاء.

وأشار الإئتلاف خلال بيانه اليوم إلي أن الملابس القديمة التي سيتم التبرع بها يجب غسلها وترتيبها وتوزيعها على الأسر الفقيرة بالمناطق المجاوره لهم أو التوجه بها لأقرب مؤسسة خيرية .

وأضاف الإئتلاف "نحن جميعا نملك ملابس قديمة ومتكدسة هذه المبادرة تم اطلاقها مع اقتراب موسم الشتاء خاصة مع ارتفاع أسعار الملابس والحالة الاقتصادية التي تمر بها الأسر في ظل جائحة فيروس كوفيد19 المعروف إعلاميا بإسم كورونا المستجد.

تجدر الإشارة إلي أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، قد شددت علي ضرورة تطبيق الإجراءات الاحترازية بالمدارس من خلال الحرص علي التباعد الاجتماعي بين الطلاب وارتداء الكمامات، وعدم استعارة الطلاب للأدوات الشخصية من زملائهم.

ووضعت وزارة التربية والتعليم عدة ضوابط في حالة ظهور اصابة أو اشتباه بكورونا في الفصل أو المدرسة أو مجمع المدارس، مؤكدة أن الدراسة لن تتوقف بسبب فيروس كورونا المستجد.

تم نسخ الرابط