6 أزمات لـ”كهربا” في 345 يوم داخل الأهلي

كهربا
كهربا

ما زالت أزمات محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عرض مستمر أمام الجميع حتى مع انتقاله للقلعة الحمراء.

لم يتعلم كهربا الدرس من أزماته السابقة في نادي الزمالك، رغم قضاءه 5 سنوات داخل القلعة الحمراء ويعلم اللوائح الداخلية والمبادئ الذي يسير عليها النادي الأهلي.

وتسبب كهربا في العديد من الأزمات داخل القلعة الحمراء منذ قدومة في 13 ديسمبر العام الماضي، وهو ما يقرب 345 يوم من تواجده بالقلعة الحمراء.

وأصبح كهربا حديث الساعات الماضية بعد أزمته مع محمد فضل خلال تتويج الأهلي بدرع الدوري الـ42 في تاريخه.

وفي هذا التقرير يكشف "الموجز" لكم أزمات كهربا منذ انضمامه للنادي الأهلي..

"غرامة واعتذار"
وقرر مسئولو الأهلي توقيع غرامة مالية على كهربا قدرها مليون جنيه بعد مشادته مع الشناوي، حيث عاد اللاعب للاعتذار لسيد عبد الحفيظ مدير الكرة ومحمد الشناوي في وجود وليد سليمان.

"كهربا ينفعل على أحمد فتحي"

أنفعل محمود كهربا على قائد الأهلي أحمد فتحي خلال مباراة الفريق أمام المقاولون العرب بالدور الأول للموسم الجاري، قبل أن يقوم اللاعب بالاعتذار له وتقبيل رأسه بعد قيام وليد سليمان بتهدئة الأمور.

"كهربا يفسد السوبر المصري"

تسبب محمود كهربا في حالة احتقان شديدة بلقاء السوبر المصري في الإمارات، بعد تعديه على طارق حامد زميله السابق في صفوف الزمالك في أول ظهور له بقميص الأهلي في القمة، وذلك في فبراير الماضي، وهو ما أنتج عنه حالة من العصبية والتوتر بين لاعبي وجماهير الفريقين عقب صافرة النهاية.

"تجميد فايلر"

المدرب السويسري بعد مباراة السوبر قرر تجميد كهربا واستبعده من قائمة الفريق لمباراتي صن دوانز بالدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

"عقوبات السوبر"

واجه كهربا عقوبة مغلظة للغاية من جانب اتحاد الكرة، بعد إيقافه لنهاية الموسم، بسبب تصرفاته خلال مباراة كأس السوبر المحلي أمام الزمالك، ودخوله في مناوشات مع لاعبي الأبيض، قبل أن يتم تخفيف العقوبة إلى 10 مباريات.

"مشاجرة محمد فضل"
نشبت مشادة بين محمود عبد المنعم كهربا ومحمد فضل عضو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة المصري، خلال تسليم درع الدوري للنادي الأهلي عقب مباراة طلائع الجيش في ختام المسابقة.
وتعمد محمد فضل في ابعاد كهربا عن طريق مؤمن زكريا خلال سيره نحو منصة التتويج من أجل تكريمة، إلا أن كهربا رفض طريقة فضل وتشاجرا بالإيدي قبل أن تنتهي الأزمة سريعاً للتويج.

تم نسخ الرابط