بعد تعافى رباعي الرجاء المغربي.. تعرف على موقف باقي المصابيين بكورونا

الرجاء المغربي
الرجاء المغربي

وأعلن نادى الرجاء المغربي، اليوم الأربعاء، شفاء 4 لاعبين من الفريق، من فيروس كورونا المستجد، بعد المسحة الطبية العشرين، التى خضع لها جميع أفراد الفريق، اليوم الأربعاء، وذلك قبل مواجهة الزمالك، فى إياب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا، مساء الأحد المقبل.

واقترب محسن المتولي لاعب وسط فريق الرجاء المغربي من التعافي بعد إصابته بفيروس كورونا المستجد، حيث يترقب مسؤولو الفريق نتيجة مسحة المتولي غدًا بعد أن أظهرت نتيجة الفحوصات الطبية اليوم اقترابه من التعافي بشكل كامل.

وتضم قائمة مصابي الفريق في الوقت الحالي 10 مصابين أبرزهم ثنائي حراسة المرمى أنس الزنيتي ومحمد بو عميرة، وهو ما يضع المدير الفني جمال السلامي في مأزق قبل مواجهة الزمالك حيث إنه في حالة عدم تعافيهما سيضطر للاعتماد على أمير الحداوي الحارس الثالث للفريق.

وبذلك تصبح قائمة مصابي الرجاء كالتالي: أنس الزنيتي – محمد بو عميرة – عبد الجليل أجبيرة – عمر بو طيب – محسن المتولي – عمر العرجون – محمود بنحليب – سفيان رحيمي – محمد المكعازي – محمد الدويك.

وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم تأجيل موعد المواجهة المنتظرة بين الرجاء ومضيفه الزمالك إلى الأول من نوفمبر المقبل، على ملعب "القاهرة الدولي"، في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفاز الزمالك في مباراة الذهاب 1-0، ومن المقرر أن يصل الرجاء إلى القاهرة بعد غد الأربعاء.

وكان الرجاء، قد أعلن أمس الثلاثاء، عن نتائج المسحة الطبية التاسعة عشر لنادى الرجاء الرياضى، توصل نادى الرجاء الرياضى بنتائج اختبارات كوفيد-19 التى خضعت لها صباح يومه الثلاثاء مكونات الفريق الأول".

تم نسخ الرابط