تقارير: قلق وخوف في ليفربول بسبب إصابة صلاح قبل السيتي

الموجز

اشارت تقارير بريطانية ،الي اجتياح الرعب والقلق داخل الريدز من جانب الألماني يورجن كلوب،وذلك بسبب تعرض محمد صلاح نجم صفوف ليفربول للإصابة.

وجاء ذلك بعدما التقطت عدسات القنوات، فيديو لمحمد صلاح أثناء خروجه من المباراة وهو "يعرج"، بعد تدخله بعنف أمام أحد لاعبي مايتلاند، في الدقائق الأخيرة من اللقاء، الذي حقق فيه ليفربول فوزًا ثمينًا على نظيره الدنماركي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "أنفيلد"، بالجولة الثانية من المجموعة الرابعة لدوري أبطال أوروبا.

وطبقا لصحيفة "إكسبرس" البريطانية، فإن يورجن كلوب متخوف من إصابة محمد صلاح، قبل مباراة مانشستر سيتي، المقررة يوم 8 من شهر نوفمبر المقبل، والتي تعد المواجهة الأهم بالنسبة للفريق على مدار الموسم، في الدوري الإنجليزي.

وتابعتً الصحيفة البريطانية، المخاوف زادت داخل ليفربول، بعد إصابة فابينيو الخيار الدفاعي الوحيد أمام يورجن كلوب، بعد إصابة الهولندي فيرجيل فان دايك، بقطع في الرباط الصليبي للركبة، ليواجه أزمات بالجملة على المستويين الدفاعي والهجومي.

وكان سجل محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي الهدف الثاني الذي قاد به فريقه للفوز على ميتلاند الدانماركي بهدفين دون رد خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب أنفيلد ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وذلك بعدما حل بديلا لمينامينو بعد جلوسه على دكة البدلاء في أول المباراة.

تم نسخ الرابط