شوبير: رمضان صبحي عامل زي حسام عاشور.. والثنائي عكس فتحي

جريدة الموجز

واصل الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى الأهلي السابق رودوده علي رمضان صبحي لاعب بيراميدز والاهلي سابقا،وذلك خلال برنامجه الصباحي على إذاعة "أون سبورت إف إم".

وقال شوبير: "رمضان صبحي صاحب إمكانيات فنية عالية، ولكن يجانبه التوفيق في تصريحاته دائماً، مثله مثل حسام عاشور أيضاً".

وتابع قائلا : "الثنائي عكس أحمد فتحي الذي رغم رحيله عن الأهلي التزم الصمت تماماً، وبالتالي جماهير الأهلي حالياً كانت بتتمنى إنه يختم مسيرته في النادي بنهائي أفريقيا رغم إنه أمر مستحيل".

وكان تحدث شوبير موقف رمضان صبحي لاعب بيراميدز من المشاركة مع المنتخب الوطني، أمام توجو يومي 14 و17 من الشهر الجاري ضمن منافسات الجولتين الثالثة والرابعة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

حيث قال: "دار حوار بيني وبين حسام البدري مدرب المنتخب حول رمضان صبحي، وسألته عن كيفية مشاركة رمضان رغم أنه لم يلعب أي مباراة من يوم 15 ديسمبر من العام الماضي".

وتابع: "البدري أبدى حزنه على خروج بيراميدز من الكأس ما يضيع فرصة مشاركة صبحي، فضلاً عن عدم سفره مع الفريق إلى المغرب وغيابه عن التدريبات طوال تلك الفترة".

وكشف شوبير قائلا : "البدري قال لي إن الفيصل سيكون مستوى رمضان في تدريب المنتخب، لو شاف مستواه كويس وعنده الرغبة والحماس هيلعب، لو مستواه البدني ضعيف سيكون متواجد على الدكة وقد يمنحه بعض الوقت في المباراتين".

واختتم بشأن صبحي معلقا: "بعيداً عن تصريحات رمضان لكن هو لاعب جيد وإمكانياته الفنية لا خلاف عليها، لكنه يجانبه التوفيق في تصريحاته"

تم نسخ الرابط