بدائل معلول في عقل موسيماني

معلول
معلول

تاكد غياب التونسي علي معلول ، الظهير الأيسر للنادي الأهلي عن تشكيل فريقه أمام الوداد المغربي، بسبب شد في العضلية الخلفية تعرض له اللاعب، وذلك بعدما غاب عن المشاركة في مران القلعة الحمراء، امس الخميس.

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولي، بإياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومع غياب معلول ،يبقي 3 خيارت أمام موسيماني من أجل تعويض غيابه عن التشكيل الأساسي، ويستعرض لكم"الموجز" البدائل في السطور التالية :

- أحمد فتحي

يعتبر أحمد فتحي، الظهير الأيمن وقائد الفريق، هو البديل الأمثل لعلي معلول خاصة أنه قد شارك في ذلك المركز في المباريات الأخيرة بمسابقة الدوري بسبب تواجد معلول في تونس، ونجح فتحي في تقدم مستوى جيد في ذلك المركز وخاصة في الشق الدفاعي وهو ما يحتاجه المدرب الجنوب أفريقي الذي سيسعى للتأمين الدفاعي للحفاظ على ثنائيته في لقاء الذهاب أمام الوداد المغربي،ويعد فتحي الأقرب للقاء حيث يتفوق علي محمود وحيد الظهير الأيسر البديل لعلي معلول نظرا لخبراته الكبيرة،فيما لم يشارك وحيد مع الأهلي في لقاءات أفريقية كبري من قبل .

2-أيمن أشرف
يأتي أيمن أشرف هو ثاني الحلول أمام موسيماني، فرغم تألق اللاعب وإجادته في ذلك المركز إلا أن الأزمة الدفاعية التي يعاني منها الأهلي تمنع موسيماني من الاعتماد على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر لاعتماده عليه في مركز المساك بجانب ياسر إبراهيم بدون بديل.

وإذا قرر موسيماني الاعتماد على أيمن أشرف في مركز الظهير الأيسر فسيضطر للاعتماد على أحمد فتحي أو حمدي فتحي في مركز قلب الدفاع،او الإعتماد علي محمد هاني في مركز المساك بجانب ياسر إبراهيم ،علي ان يلعب أحمد فتحي في مركز الظهير الأيمن.

3-محمود وحيد

يأتي محمود وحيد، الظهير الأيسر للأحمر، هو ثالث الحلول أمام موسيماني، فرغم مشاركة اللاعب في المباريات إلا أنه ظهر بشكل أكثر من رائع في بعض المباريات التي استعان بها الجهاز الفني للفريق على خدماته على فترات متفرقة من المسابقة في الموسم الجاري.

وتعافى "وحيد" من إصابة العضلة الضامة التي أشتكى منها طوال الفترة الماضية وأعلن جاهزيته بالمشاركة بشكل قوي في التدريبات الجماعية بالأيام الماضية.

تم نسخ الرابط