بعد تأكد غياب معلول.. تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي لمواجهة الوداد المغربي

الأهلي والوداد
الأهلي والوداد

يلتقي فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، بنظيره الوداد المغربي، اليوم في تمام التاسعة مساء، في المباراة التي تجمع الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، في إياب الدور نصف النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

ونجح الأهلي في اقتناص فوزا حاسما في الدار البيضاء بلقاء الذهاب، بهدفين دون رد، سجلهم محمد مجدي أفشه وعلى معلول.

وفي السياق ذاته، عقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة اللأهلي ونظيره الوداد المغربي ظهر أمس الخميس بمقر النادي بالجزيرة، في حضور ممثلي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، ومثل الأهلي في الاجتماع الكابتن سمير عدلي، المدير الإداري، وعمرو محب مترجم الفريق، والطاقم الإداري.

وتم الاتفاق على كافة التفاصيل الخاصة بمباراة الفريقين المقرر إقامتها مساء غدٍ الجمعة، في إياب الدور نصف النهائي لدوري أبطال إفريقيا،حيث تقرر ان يلعب الأهلي المباراة بزيه التقليدي، المكون من القميص الأحمر والشورت الأبيض والجورب الأحمر، بينما يرتدي فريق الوداد القميص الأزرق والشورت الأزرق والجورب الأزرق.

وكان الأهلي قد حقق الفوز على الوداد بهدفين دون مقابل في مباراة الذهاب، التي أقيمت بينهما مساء السبت الماضي على استاد محمد الخامس بمدينة كازابلانكا.

وتأكد غياب علي معلول ظهير أيسر النادي الأهلي، عن التشكيل الأساسي بعدما عاني من شد فى العضلة الخلفية منعه من المشاركة في المران الأخير استعدادا للقاء.

ويقدم لكم " الموجز" التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والوداد في مباراة اليوم:

حراسة المرمي: محمد الشناوي
الدفاع: محمد هاني _ أحمد فتحي _ ياسر إبراهيم _ أيمن أشرف
الوسط: عمرو السولية وأليو ديانج
الهجوم: جونيور أجايي _ مروان محسن _ محمد مجدي "أفشة"_ حسين الشحات

تم نسخ الرابط