العميد يعلق على عدم اختياره لتدريب القطبين.. وموقفه من نصف النهائي

حسام حسن
حسام حسن

أبدي حسام حسن المدير الفني لفريق الاتحاد السكندري سعادته بالفوز على نظيره المقاولون العرب في ربع نهائي كأس مصر.

وقال حسام حسن في تصريحاته عقب التأهل لنصف نهائي الكأس بالفوز على المقاولون العرب: "تعرضنا لكثير من الغيابات قبل اللقاء لكن كان هناك ظهور مميز للغاية من جانب العناصر الشباب التي لعبت مع الفريق في المباراة وتحملوا المسئولية بشجاعة كبيرة."

وفاز فريق الكرة الأول بنادي الاتحاد السكندري، على نظيره المقاولون العرب بهدف دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات دور الثمانية في بطولة كأس مصر على استاد السويس.

وسجل شكري نجيب هدف التقدم في اللقاء للمقاولون في الدقيقة 47، قبل أن يحرز خالد قمر مهاجم الاتحاد التعادل بعد مرور دقيقتين فقط على هدف الذئاب.

وفي الدقيقة 90+5 أنهى الاتحاد السكندري المباراة بهدف قاتل عن طريق السيد سالم ليؤهل فريقه إلى نصف النهائي، وينتظر الفائز من مباراة الأهلي أو أبو قير للأسمدة.

وواصل العميد: "سنحاول العمل من أجل الفوز بالبطولة، أنا لا أعد بشيء في نصف النهائي لكن سنحاول العمل من أجل تحقيق شيء جيد لصالح الاتحاد."

وردًا على اختيار الاتحاد السكندري بالرغم من وجود عروض أخرى، وموقفهم من الأهلي والزمالك: "الأهلي والزمالك لهم خياراتهم وحساباتهم فيما يتعلق بتعيين المدير الفني."

واختتم قائلًا: "العمل مع اللاعبين لا يمثل مصادفة، أنا اسأل كل متابع هل الأندية التي أعمل معها يتغير شكلها أم لا؟ وهل اللاعب يظهر بشكل مختلف أم لا؟ هل المصري كان ناجحًا ووصل للمربع الذهبي بالكونفدرالية أم لا؟"

تم نسخ الرابط