رانيا محمود ياسين تكشف حقيقة طرد ابنة رجاء الجداوي من عزاء والدها

جريدة الموجز

نفت الفنانة رانيا محمود ياسين كل الشائعات التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية حول طردها أميرة مختار حسن ابنة الفنانة الراحلة رجاء الجداوي من عزاء والدها الفنان الكبير الراحل محمود ياسين.

وكتبت رانيا محمود ياسين: "صحيح انا مش رايقه للرد علي الي اتقال علي بإفتراء الاسبوع الماضي لأن حزني مش مخليني افكر في حاجه غير بابي.. لكن شكرا يا أميره إنك وضحتي للناس الحقيقه واني كنت زعلانه علشانك لأن في ناس تجاوزوا معاكي لما كتبتي بوست واني مكنتش زعلانه منك لكن عليكي ربنا يهدي الناس الغريبه دي".

واستشهدت رانيا محمود ياسين بالآية القرآنية: "يا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءَكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَإٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْمًا بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَىٰ مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ".

وقالت ابنة رجاء الجداوي: "من كام يوم اتكتب أن في خلاف بيني وبين صديقتي رانيا ياسين، وده ملوش أصل من الصحة وتداولوا بعض الفيدوهات من العزاء وكانت تبدوا فيه أن رانيا منفعلة لكن الحقيقة أن رانيا كانت منفعله علشاني لما كتب مش عليه وأنا ورانيا لسه قافلين مع بعض التلفون وبنسأل بعض وهو ايه اللي بيحصل ده".

ورحل الفنان الكبير محمود ياسين عن عالمنا عن عمر ناهز 79 عاماً بعد صراع مع المرض، الذي تسبب في إبعاده عن الفن طوال السبع سنوات الماضية، وشيعت جنازته من مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد بحضور أسرته ومنهم زوجته الفنانة شهيرة وابنه السيناريست عمرو محمود ياسين وابنته الفنانة رانيا محمود ياسين وزوجها الفنان محمد رياض.

تم نسخ الرابط