ريال مدريد يتأخر بثلاثية دون رد أمام شاختار بالشوط الأول

ريال مدريد
ريال مدريد

تأخر ريال مدريد أمام ضيفه شاختار دونيتسك الأوكرانى بثلاثة أهداف دون رد، فى الشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب "الفريدو دى ستيفانو" ضمن منافسات الجولة الأولى من المجموعة الثانية لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أوروبا.

سجل البرازيلى تيتى هدف شاختار الأول فى الدقيقة 29 بتسديدة بيسراه من داخل منطقة الجزاء، قبل أن يتكفل الفرنسى رافائيل فاران بتسجيل الهدف الثانى بطريق الخطأ فى مرماه بالدقيقة 33.

وفى الدقيقة 42 يسجل مانور سلونومن هدف شاختار الثالث بطريقة طبق الأصل من الهدف الأول.

ولم يؤدى لاعبو الريال الأداء الأمثل فى الشوط الأول، ولم يشكل مهاجموه الخطورة اللازمة على مرمى المنافس.

ويقع الفريقان فى المجموعة الثانية التى تضم أيضا فريق إنتر ميلان الإيطالى وبوروسيا مونشنجلادباخ الألمانى واللذان يلتقيان فى التاسعة مساء.

وخرج الميرينجى من دور الـ 16 من النسخة الماضية على يد مانشستر سيتى برباعية مقابل هدفين فى مجموع المباراتين الذهاب والإياب.

ويدخل الريال لقاء اليوم، بعد أن تلقى هزيمة مفاجئة من قادش بهدف دون رد، فى الجولة السادسة من الدورى الإسبانى، وسيواجه غريمه برشلونة فى كلباسيكو الأرض يوم السبت المقبل فى الليجا.

ويغيب عن الملكى فى مواجهة اليوم إيدين هازارد وسيرجيو راموس بداعى الإصابة.

ويبحث ريال مدريد فى أول اختبار بدورى الأبطال إلى تحقيق الانتصار من أجل مواصلة المشوار، نحو المنافسة بكل قوة على اللقب الغائب عن خزائنه والمتعطش بأن يعود إلى منصات التتويج الأوروبية، التى كان أخرها عام 2017/2018

تم نسخ الرابط