ميدو: هناك نية لتأجيل مواجهة الزمالك والرجاء السبت المقبل

ميدو
ميدو

أكد أحمد حسام ميدو أن هناك نية داخل الاتحاد الإفريقى لكرة القدم لتأجيل مواجهة الزمالك ضد الرجاء المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال ميدو في تصريحات تليفزيونية: "بعد تأكد وجود 8 حالات مصابة بصفوف فريق الكرة الأول بنادي الرجاء المغربي هناك نية لتقديم طلب من جانب نادي الرجاء لتأجيل مواجهة الزمالك".

وأضاف: "لدي معلومات بأن هناك نية داخل كاف بقبول طلب الرجاء وتأجيل مواجهة الإياب أمام الزمالك بالفعل وفي انتظار المستجدات خلال الساعات المقبلة".

وواصل حديثه قائلا:"تتمنى الشفاء العاجل لجميع المصابين في الرجاء".

وحذر أحمد حسام ميدو، الأهلي والزمالك من قوة فريقي الوداد والرجاء المغربيين وقتالهما لتعويض خسارتهما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال: "أشعر أن هناك فرحة مبالغ فيها بين لاعبي الأهلي والزمالك وهذا خطأ كبير، فالتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لم يحسم بعد".

وأضاف: "الفرق المغربية سوف تقاتل للتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا وتعويض خسائر الذهاب لذلك على الأهلي والزمالك أن يقدما نفس الأداء بنفس القوة لحسم التأهل رسميا".

وختم حديثه قائلا:"نصف مبروك فقط لقطبي الكرة المصرية على الفوز وفي انتظار التأهل الرسمي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم".

تم نسخ الرابط