ما بين ””خطأ العمر” و حسرة في الصدر”..اعرف رد الفعل المغربي بعد هزيمة الوداد والرجاء

الزمالك
الزمالك

سادت حالة من الحزن والحسرة علي الصحف المغربية الصادرة صباح اليوم ،وجاء ابرز عناوينها من صحيفة "المنتخب"المغربية،وذلك كرد فعل طبيعي بعد الهزائم المهينة من الأهلي والزمالك في عقر دارهم في الدار البيضاء في مركب محمد الخامس.

وعنونت صحيفة "المنتخب"غلافها ب "لعنة الفراعنة أسقطتنا في الرعونة"وذلك في اشارة منهما الي التفوق المصري علي الجانب المغربي في مباريات نصف النهائي الأفريقي.

ثم جاءت واصفة كل مباراة علي حدي معنونة هزيمة الرجاء أمام الزمالك بـ"حسرة في الصدر"، بينما عنونت سقوط الوداد أمام الأهلي بـ"خطأ العمر".

واختار موقع الصحيفة جملة "رأسية بنشرقي قادت الزمالك لإسقاط الرجاء"، عنواناً لهزيمة بطل الدوري المغربي أمام الفارس الأبيض، مؤكداً أن الزمالك خطي علي خطي الأهلي وعاد منتصرا من الدار البيضاء.

وتحت عنوان: "الرجاء يتعثر أمام الزمالك بميدانه في دوري الأبطال"، وصف موقع "le360 sport"، سقوط بطل المغرب أمام الفريق المصري، ليصعب مهمته في مباراة الإياب المقرر لها السبت المقبل على ستاد القاهرة.

فيما سلط الموقع ذاته الضوء على وداع بدر بانون مدافع الفريق المغربي لملعب المركب محمد الخامس في آخر مباراة له على أرضه مع الرجاء قبل الإنتقال إلى القلعة الحمراء، بعنوان: "يودع بالدموع ملعب "دونور" قبل الانضمام للأهلي".

ويستعد الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء المغربي في المباراة المحدد إقامتها يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، وفي نفس الدور يستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي يوم الجمعة المقبلة على ملعب القاهرة الدوري.

يذكر أن مباراة النهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا ستقام يوم 6 نوفمبر المقبل بمصر حال وصول أحد الفرق المصرية للمباراة النهائية أو وصول الثنائي المصري للمباراة النهائية، وتقام بالمغرب حل صعود الوداد والرجاء للنهائي.

تم نسخ الرابط