الأهلي يواجه الوداد بأحلام الاقتراب من الأميرة الأفريقية التاسعة.. اليوم

الأهلي
الأهلي

يخوض فريق الأهلي بقيادة مدربه الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني في التاسعة مساء اليوم السبت، مباراة الموسم أمام الوداد المغربي، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي بدوري أبطال أفريقيا.
وينتظر عشاق الكرة العربية بشكل عام وخصوصًا في مصر والمغرب هذه المباراة بكل شغف وعلى أحر من الجمر، لما فيها من إثارة ومتعة بين الفريقين والبطولة الأهم في القارة.
الأهلي الذي وصل إلى هذا الدور بعدما هزم الفريق الجنوب إفريقي العنيد ماميلودي صن داونز، بثلاثية لهدف بمجموع المباراتين ذاهبًا وإيابًا.
ويدخل المارد الأحمر هذا اللقاء بكل تركيز عالي وبجهاز فني جديد بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني الذي يسير بخطى ثابتة حتى الأن مع المارد الأحمر فخاض 3 مباريات في الدوري وحقق الانتصار في لقاءين وتعادل بالأخير، ولكن قدم أداء وشكل مغاير عن السابق.
المارد الأحمر الذي ينصب كل تركيزه حاليًا على هذا اللقاء الصعب خارج أرضه، سيكون أمام تحدي جديد ومنتظر يوم السبت، وجميع المحبين والمشجعين للأحمر تأمل بأن يعود الأهلي من خارج الديار بانتصار أو بنتيجة إيجابية، يستطيع في مباراة الإياب بالقاهرة أن يقطع تذكرة العبور إلى النهائي.
التركيز العالي من قبل لاعبي الأهلي يبين أنهم سيكونوا على أتم الجاهزية لهذه المعركة المهمة، وسيقاتلون من أجل الكيان والعبور إلى النهائي، لأن هدفهم الأسمى هو حصد اللقب التاسع الغائب عن القلعة الحمراء منذ سنوات طوال أي عام 2013م وهي أخر بطولة تخص دوري أبطال أفريقيا حققها الشياطين الحمر.
في المقابل، وصل الوداد المغربي إلى هذا الدور بعدما عبر عقبه النجم الساحلي التونسي بثنائية لهدف بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.
محليًا، الوداد أنهى الموسم قبل أيام قليلة في المركز الثاني وفي الأمتار الأخيرة خسر اللقب رغم الفوز، ولكن كان ينتظر هدية من الجيش الملكي بإيقاف غريمه الرجاء ولكن هذا لم يحدث وتوج الأخير باللقب، وهذا قد يؤثر على معنويات الوداد ولكن سيعالجها المدير الفني ويرفع من معنوياتهم لأجل اللقاء المهم أمام الأهلي.
الفريق المغربي الذي وصل إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا الموسم الماضي وخسر اللقب أمام الترجي التونسي عقب إنسحاب الأول، لكن سيدخل اللقاء بكل قوة من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تريحه قبل السفر الشاق إلى جمهورية مصر العربية، أملاً بأن يعبر إلى النهائي ويعوض إخفاق الموسم الماضي.

تم نسخ الرابط