ليفربول الجريح يصطدم بـ”صحوة” إيفرتون في البريميرليج.. اليوم

ليفربول
ليفربول

تتحول أنظار عشاق الكرة الإنجليزية عند دقات الساعة الواحدة ظهر اليوم السبت، إلأى أجواء البريميرليج الساخنة، حيث يستقبل ملعب جوديسون بارك، مباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وإيفرتون، ، ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.
ويتصدر إيفرتون صدارة جدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري برصيد 9 نقاط.
كتيبة إيفرتون بقيادة المدير الفني المخضرم كارلو أنشيلوتي، تسير بشكل مميز حتى الأن، ولم تخسر أي لقاء له في بطولة الدوري، تدخل اللقاء من أجل تحقيق الانتصار ومواصلة المشوار نحو الهدف المنشود.
إيفرتون الفريق العنيد الذي لم يستسلم حتى الأن، ويسير كسرعة الصاروخ بالموسم الجديد، الذي سيكون مغاير عن الموسم الماضي، ورسم هدفه صوب عينيه وهو بناء فريق ينافس بقوة على الألقاب، وهذا ما نشاهده حتى الأن.
في المقابل، تلقى بطل الدوري الموسم الماضي ليفربول هزيمة ثقيلة جدًا من أستون فيلا بسباعية مقابل هدفين في الجولة الماضية، وهذه الخسارة تعتبر هزيلة بالنسبة لفريق بحجم الليفر.
ويبحث ليفربول بقيادة المدرب يورجن كلوب، عن نسيان الهزيمة الماضية، والعمل على تصحيح الأخطاء التي وقع بها لاعبي الفريق، وعدم الوقوع بها مرة أخرى، من أجل مداواة جراحهم، وهو يعلم صعوبة هذا اللقاء، ولكن سيقاتل من أجل عودة وهيبة الكيان ومواصلة الدفاع عن لقبهم.

تم نسخ الرابط