صراع مصري مغربي على خطف فرعون صاعد بالدوري الإنجليزي.. مستند

جريدة الموجز

استدعي ربيع ياسين المدير الفني للمنتخب الوطني، رامز حفظ الله لاعب فريق الكرة بنادي ميلوال الإنجليزي تحت 18 سنة، ضمن استعدادات الفراعنة لتصفيات أمم إفريقيا تحت 19 سنة والمقرر إقامتها بتونس في الفترة من 9 إلي 20 من شهر نوفمبر المقبل.
وجاءت مخاطبة اتحاد الكرة لنادي ميلوال الإنجليزي الذي يلعب في دوري الدرجة الاولي الإنجليزي على مستوي الفريق الأول، بناء على رغبة ربيع ياسين الذي أعجب بالفيديوهات الخاصة باللاعب، لاستدعاء اللاعب لمدة أسبوع واحد فقط، قبل أن يصدر الجهاز الفني للمنتخب الوطني القرار النهائي بشأن ضمه لمعسكر الفريق الذي سيخوض تصفيات أمم إفريقيا في تونس.

ويلعب رامز حفظ الله لنادي ميلوال الإنجليزي حاليا، وأندية توتنهام وشارلتون السابق، ويجيد اللعب فى مركز الوسط المدافع والمهاجم بنفس الجودة ولديه قدرة هائلة على التحكم فى الكرة تحت قدميه، والمراوغة لتفريغ مساحات فى وسط الملعب لزملائه، وكذلك القيام بالزيادة العددية داخل منطقة الجزاء، وتسجيل الأهداف.

وأبدي اللاعب من قبل اللعب للمنتخب الوطني المصري كرغبة أولي، على الرغم من حمله الجنسية المغربية، واستدعائه من الاتحاد المغربي في شهر مارس الماضي، لتمثيل أسود الأطلس في المحافل الدولية.

تم نسخ الرابط