سلبية المسحة وتأهيل كهربا ووصول ساسي.. حصاد اليوم الثاني للثلاثي المصري في المغرب

نيمار
نيمار

اكتمل مثلث الأندية المصرية المواجهة للفرق المغربية قي نصف نهائي بطولتي دوري الأبطال والكونفدرالية الإفريقية، بوصول فريق بيراميدز الذي استقر فندق إقامته في وقت مبكر من اليوم الجمعة الموافق 16 أكتوبر.

ويواجه النادي الأهلي نظيره الوداد يوم السبت المقبل في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، قبل أن يلتقي الرجاء المغربي نظيره الزمالك الأحد الموافق 18 أكتوبر, ويصطدم بيراميدز بحوريا كوناكري الغيني يوم الثلاثاء 20 أكتوبر في نفس الدور ببطولة الكونفدرالية الإفريقية.

وإيمانا منا بأهمية تغطية بعثة كلا من الأهلي والزمالك وبيراميدز لحظة بلحظة خلال مهمتهم القومية التي تهدف في النهاية لإسعاد الشعب المصري ككل، يحرص "الموجز" على نقل لكم تفاصيل اليوم الثاني لقطبي الكرة المصرية في المغرب، ووصول بيراميدز إلى الدار البيضاء.

سفير مصر في المغرب: سلبية عينات الأهلي والزمالك وبيراميدز حتي الآن

تحدث أشرف إبراهيم، سفير مصر في المغرب، عن كواليس معسكرات الأهلي والزمالك وبيراميدز في المغرب لخوض فعاليات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية".

وقال سفير مصر في المغرب في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "الأمور نسير بشكل منضبط وكل الفرق المصرية لا تعاني من أي مشاكل ويركزون في التدريبات والأمور هادئة".

وعن ظهور حالات كورونا في الثلاث فرق المصرية أو وجود أي اشتباهات للإصابة، شدد: " لا حالات كورونا في الأهلي والزمالك وبيراميدز حتى الآن.

بشري سارة لجماهير الأهلي بشان لحاق "كهربا" بمباراة الوداد المغربي

بدأ محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب "كهرماء كاليفورنيا" بمدينة كازابلانكا بالمغرب.

وأدى اللاعب فقرات تأهيل متنوعة وفقًا للبرنامج الذي يؤديه لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على الاجتماع مع اللاعب لمتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع له.

وكان كهربا اشتكى من آلام في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة بيراميدز ببطولة الدوري، ليخرج مستبدلًا من ملعب اللقاء خلال الشوط الأول من أحداث المباراة.

وأدى "كهربا" فقرة مشي حول الملعب، تحت إشراف الدكتور محمد وفائي طبيب التأهيل، ثم خاض فقرات تأهيل متنوعة وفقا للبرنامج المحدد، خلال مران الأمس.

بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عقد اجتماعًا مع الدكتور خالد محمود طبيب الفريق، على هامش المران الثاني للأهلي في مدينة كازابلانكا بالمغرب الذي أقيم مساء اليوم.

واجتمع موسيماني مع طبيب الفريق في حضور عبد الرحمن سعيد، أخصائي التغذية، لمتابعة بعض الأمور المتعلقة بالفريق.

وفي السياق ذاته، بدأ محمود كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، تدريبات الجري حول الملعب، على هامش المران، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب "كهرماء كاليفورنيا" بمدينة كازابلانكا بالمغرب.

وأدى اللاعب فقرات تأهيل متنوعة وفقًا للبرنامج الذي يؤديه لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

وحرص الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، على الاجتماع مع اللاعب لمتابعة تنفيذ البرنامج العلاجي الذي يخضع له.

خاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي، تدريبات بدنية قوية في المران الثاني للفريق بالمغرب، استعدادًا لمواجهة الوداد المقرر لها بعد غدٍ السبت، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقاد كابلو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق، التدريبات البدنية المتنوعة للاعبين، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء.

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى بالفريق محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير، في المران الذي أقيم مساء اليوم على ملعب كهرماء كاليفورنيا بالدار البيضاء.

وشهد المران وحدات تدريبية متنوعة للحراس الثلاثة، خاصة في التعامل مع العرضيات والتصويبات من مختلف الزوايا.

مسحة طبية لفرجاني ساسي فور انضمامه لمعسكر الزمالك بالمغرب

وصل التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة الأول بالنادي إلى المغرب قادما من تونس.
ومن المقرر أن يقوم ساسي بإجراء مسحة كورونا فور الوصول إلى فندق إقامة بعثة الزمالك بالمغرب.

ويخوض فريق الكرة الأول بالنادي مرانه الرئيسي غدا الجمعة في الخامسة مساء بتوقيت المغرب السادسة بتوقيت القاهرة في إطار استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مران الجمعة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء والذي سيستضيف مباراة الفريقين.

وخضعت بعثة الزمالك لمسحة كورونا بناء على تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قبل مواجهة الرجاء .

ويستعد الزمالك الذي وصل المغرب أمس الأول الثلاثاء، لمواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها الأحد المقبل.

الزمالك يحدد السادسة مساء موعدا لمران اليوم الجمعة

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي مرانه الرئيسي غدا الجمعة في الخامسة مساء بتوقيت المغرب السادسة بتوقيت القاهرة في إطار استعداداته لمواجهة الرجاء المغربي.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك مران الجمعة على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء والذي سيستضيف مباراة الفريقين.

وخضعت بعثة الزمالك لمسحة كورونا بناء على تعليمات الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” قبل مواجهة الرجاء .

ويستعد الزمالك الذي وصل المغرب أمس الأول الثلاثاء، لمواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقررة إقامتها الأحد المقبل.

بعثة بيراميدز تصل إلى الدار البيضاء

وصلت بعثة فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى مدينة الدار البيضاء بالمغرب، استعدادا لخوض المباريات النهائية من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ونزلت البعثة في المغرب بعد رحلة طيران استغرقت قرابة ٥ ساعات ونصف من القاهرة حتى الدار البيضاء على متن الطائرة الخاصة التي وفرتها إدارة النادي لإراحة جميع أفراد الفريق.

وتواجد شريف جمال مدير العلاقات العامة بالنادي في مطار الدار البيضاء باستقبال البعثة لإنهاء ترتيبات الدخول بعدما سبق البعثة الرسمية بيوم واحد لترتيب كافة الأمور.

وتتوجه البعثة مباشرة إلى فندق "فور سيزونز" بمدينة الدار البيضاء للإقامة به حتى موعد مباراة حوريا كوناكري الغيني والمحدد لها يوم الثلاثاء المقبل في الدور نصف النهائي بملعب محمد الخامس.

وانضم الإيفواري ويلفريد كانون إلى الفريق، بعد إنتهاءه من معسكره مع منتخب بلاده..

وقرر الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني منح اللاعبين راحة سلبية بعد الوصول لكازبلانكا، على أن يخوض الفريق أول تدريباته مساء الجمعة، بأحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة.

وسافر الفريق إلى المغرب ب٢٣ لاعبا على أن تكتمل الصفوف في كازبلانكا بانضمام الثنائي الدولي إيريك تراوري وولفريد كانون بعد الانتهاء من التجمع الدول.

تم نسخ الرابط