الغيابات تحاصر باريس سان جيرمان قبل مواجهة نيم أولمبيك

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يواجه نادي باريس سان جيرمان العديد من الغيابات قبل مواجهة نيم أولمبيك ،وذلك حيث اكد الألماني توماس توخيل المدير الفنى لـ باريس سان جيرمان على فقدان الكثير من لاعبى فريقه عن مواجهة نيم أولمبيك المحدد لها غدًا الجمعة، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الفرنسى.

وتاتي الغيابات بسبب الإصابات التى لحقت باللاعبين خلال المنافسات الدولية، والإيقافات التى أوقعها الاتحاد الفرنسي على لاعبى الفريق بسبب أزمة مباراة أوليمبك مارسيليا فى بداية الموسم،وهو ما يصعب اللقاء.

وذلك حيث تحدث توخيل في مؤتمره الصحفى لمباراة نيم أولمبيك المحدد لها غدا الجمعة قائلا :"لدينا الكثير من الغائبين غدًا، عاد دراكسلر وفيراتى وماركينيوس مصابين من منتخبهم، تم إيقاف كورزاوا ودى ماريا، أثبت أندر هيريرا إصابته بالفيروس ولم يتدرب معنا، من المقرر أن ينضم دانيلو إلينا اليوم لكنه كان على اتصال بكريستيانو رونالدو وعليه الابتعاد عن الفريق. أجرى داجبا اختبارًا جديدًا، وسنرى ما إذا كان سلبيًا، بيرنات مصاب بالطبع وكيرير أيضا وإيكاردى أصيب فى ركبته الأسبوع الماضى وخسرناه غدا ".

وتابع توخيل قائلا :"من الإيجابى أن نرى ما فعله اللاعبين خلال الواجب الدولى، سجل كيليان هدفًا ، وحطم نيمار الأرقام القياسية ، لكننا ما زلنا قلقين بشأن الإصابات. نحن على اتصال بهم كثيرًا ، ونبقى على اطلاع دائم على حالتهم ، ولكن هناك أيضًا الرحلات التي تجعل التعافى صعبًا، وغدا ، نحن أيضا في حركة ، وهذا لا يساعد ".

واردف مدرب باريس سان جيرمان قائلا :"التحدي الذي نواجهه رائع. يجب أن أجد حلولًا ليكون لدي فريق طموح على أرض الملعب فى نيم غدًا ، وهو الفريق الذي يسمح لنا بالهجوم وتسجيل الأهداف. لم نتعامل مع أى مباراة باستخفاف قبل مباراة فى دوري الأبطال ولن نبدأ غدًا، لكن علينا الانتباه إلى صحة اللاعبين ، وبعضهم مثل مبابي أو نيمار لعبوا وسافروا كثيرًا. لن نفكر فى مانشستر ، لكن الوضع يعنى أنه يتعين علينا توقع بعض الشيء ".

وواصل توخيل "نتوقع دائمًا نفس الشيء: النصر. لا يزال لدينا الكثير من الطموح ، لكن الوضع خاص بسبب فيروس كورونا. في كل استراحة دولية ، هناك خطر فقدان اللاعبين. وفي غضون شهر ، يبدأ من جديد. إذا كان لدينا فريق بنسبة 100٪ ، فنحن فريق قوي للغاية ، ولكن حتمًا ، مثل أي شخص آخر ، إذا كان لدينا الكثير من الغائبين ، فقد يصبح الأمر معقدًا. وهذا هو الحال في الأيام القليلة المقبلة ".

واتم مختتما قائلا "أفضل أن نسمح للاعبين بإظهار صفاتهم فى الملعب ، لا أريد التحدث عن ذلك كثيرًا من قبل. سيستغرق الأمر وقتًا قبل أن يشعروا بالراحة التامة في محيطهم الجديد. وصل كين ودانيلو اليوم ، وكان رافينيا قادرًا على التدرب معنا لمدة 10 أيام ، إنه لاعب تقنى للغاية ومتواضع جدًا وممتع للغاية. أعلم أنه سيتكيف بسرعة ، وبالطبع يمكنه اللعب غدًا. يمكن أن يبدأ كين أيضًا ظهوره معنا ، وسنتحدث معه عندما يصل ونجرى جلسة ، وقد يلعب ".

تم نسخ الرابط