مرتضى منصور.. آخر غرائب ”الهاشتاج” الرياضي في مصر

مرتضى منصور
مرتضى منصور

مازالت غرائب الترند في مواقع السوشيال ميديا لغزا محيرا، حيث يتجاهل المغردون والمشاركون في الهاشتاجات الأحداث الرياضية الهامة ويركزون على قضايا وأحداث أخرى أقل أهمية.
تصدر هاشتاج حاكموا مرتضى منصور قبل الهروب موقع التواصل الاجتماعي تويتر ردا على تجاوزاته المستمرة ضد الجميع قبل أن يتم تنفيذ قرار اللجنة الاوليمبية بعزله.
وشارك في الهاشتاج الآلاف من رواد الموقع مطالبين بإحالة مرتضى منصور إلى جهات التحقيق بعد أن امتدت اساءاته لرجال ونساء مصر .
وأكد رواد تويتر أن رئيس الزمالك المعزول أهان رجال الدولة وجرد رجال مصر من رجولتهم وخاض في اعراضهم واساء للأم المصرية بشكل غير مسبوق .
وشدد المشاركون في الهاشتاج أن جرائم رئيس الزمالك لم تفرق بين وزير وخفير مؤكدين أن العزل الرياضي وحده لا يكفي جراء ما اقترفت يداه من جرائم تضرر منها المجتمع المصري بكل أطيافه من خروقات متكررة تستوجب إحالته للقضاء فورا .


في المقابل وبالتوازي مع الأحداث الجارية، حرصت جماهير النادى الأهلي ، على مؤازرة لاعبيها عبر هاشتاج " ياللا يا أهلي إفريقيا بتنادينا" الذى تصدر قائمة الأكثر تداولا بموقع تويتر، وذلك قبل مواجهة الوداد المغربى المقرر لها السبت المقبل، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا.


كما دشن عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي هاشتاج دورى مؤمن ال 42_اهلاوى بعد فوز الاهلي رسميًا بدرع الدوري الممتاز للمرة 42 في تاريخه، عقب هزيمة الزمالك أمام أسوان بهدف نظيف فى الجولة 28 في بطولة الدوري المصري الممتاز.

تم نسخ الرابط