السفير المصري بالمغرب:اقامة المباريات في كازابلانكا بدون جمهور ميزة للاهلي والزمالك

السفير المصري أشرف
السفير المصري أشرف إبراهيم

تحدث أشرف إبراهيم سفير مصر بالمغرب عن كواليس وصول بعثى الاهلى والزمالك للدار البيضاء لمواجهة الوداد والرجاء بنصف نهائى دوري الأبطال الأفريقى وعن ميزة عدم وجود الجمهور في المباريات الافريقية، وذلك خلال مداخلة هاتفية لبرنامج ساعة مع شوبير عبر أذاعة أون سبورت إف إم.

حيث قال :"فريقا الاهلى والزمالك حظيا بإستقبال مميز يعبر عن دفء العلاقة بين الشعب المغربى والشعب المصرى والامور تسير على مايرام ".

واضاف السفير المصري بالمغرب قائلا :"الوداد يتطلع لتحقيق فوز على الاهلى بعد خسارته لبطولة الدوري المغربى بجانب خسارته للقب الافريقى فى النسخة السابقة فيما يحاول الرجاء تأكيد أحقيته بالتتويج بالدوري ، ولكن قطبى الكرة المصرية بما يملكان من خبرات أفريقية قادرين على الوصول للمباراة النهائية ".

وواصل :"الجانب المغربى ملتزم للغاية بكل الإجراءات التى حددها الاتحاد الأفريقى الكاف لمثل هذه المباريات ".

اما بالنسبة لسفر فرجانى ساسى لاعب الزمالك علق سفير مصر بالمغرب قائلا :"ليس هناك أدنى مشكلة ، المغرب قافل كل التأشيرات للعالم أجمع ولكنه يستبدلها بتصريح يستخرج للشخص نفسه بالتنسيق مع المسئولين ولاتوجد أية مشكلات فى هذا الشأن ".

وعن ملاعب التدريب قال :"الملاعب قريبة من فندق الاقامة للأهلى والزمالك وتم التنسيق فى اختيارها بين مسئولى القطبين والجانب المغربي".

واما بالنسبة لغياب الجمهور قال :"أعتقد أنها ميزة كبيرة للأهلى والزمالك يجب أن يستغلها الفريقان لاسيما أن الجمهور هنا مرتبط بالفرق بشكل كبير ويحسم مباريات كثيرة "

واختتم بالحديث عن بيراميدز قائلا :" بالمصادفة سوف يقيم بيراميدز فى نفس فندق الزمالك ، رغم أن الفريقان كان يبحثان عن فندق أخر من البداية ولكن فى النهاية سوف يكون الفريقان فى فندق واحد ".

تم نسخ الرابط