البنك الأهلي: لن نكون ديكور بالدوري.. والحضري ينور ويزين أي مكان

الحضري
الحضري

أعرب اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي، عن سعادته بصعود فريقه إلى الدوري الممتاز والتأهل لأول مره لدوري الأضواء والشهرة.

وقال "نصار" في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير، ببرنامجه الإذاعي عبر راديو "أون سبورت إف إم": "نعد جمهورنا بوجود فريق مشرف".

وشدد أشرف نصار، على أن "مرازيق" لن يرحل عن تدريب الفريق، موضحا أنه سيعقد جلسة معه في حضور لجنة الكرة، لتحديد ملامح خطة المرحلة المقبلة، استعدادا للموسم الجديد.

وأكد رئيس نادي البنك الأهلي، أنه سعيد بأن يكون فريقه هو أول فريق يمثل القطاع المصرفي في الدوري الممتاز، مشددا على أن الفريق سيكون له بصمة ولن يكون مجرد ديكور في الدوري الممتاز.

وأوضح "نصار" حقيقة الاستغناء عن خدمات عيد مرازيق المدير الفني للفريق، مشددا على أن هذا الأمر غير صحيح بالمرة، موضحا أنه مدرب كفء وحقق إنجازا تاريخيا بالتأهل من الدرجة الثالثة إلى الثانية، ثم نجح بالصعود إلى الدوري الممتاز.

وعن حقيقة ضم الحارس المخضرم عصام الحضري، قال أشرف نصار: "الحضري ينور ويزين أي مكان"، مشيرا إلى أنه يجري العمل في الوقت الحالي لوضع الخطوط العريضة داخل الفريق، وضم أي لاعب سيكون وفقا لرؤية الجهاز الفني.

تم نسخ الرابط