إسبانيا تسعى لفرض سيطرتها أمام أوكرانيا بدوري الأمم الأوروبية

إسبانيا
إسبانيا

يلتقى منتخب إسبانيا بقيادة مدربه لويس أنريكي أمام نظيره الأوكراني مساء اليوم الثلاثاء في مواجهة مرتقبة ضمن الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الرابعة للمستوى الأول من دوري الأمم الأوروبية.
ويأمل المنتخب الإسباني في العودة بالنقاط الثلاث على حساب أوكرانيا فريق المدرب أندري شفتشنكو الذي قدم ضد "مانشافت" أداء أفضل بكثير من هزيمته الودية الساحقة ضد فرنسا منتصف الأسبوع الماضي 1-7، متأثرا بخوض اللقاء بفريق غاب عنه الكثير من العناصر نتيجة الإصابة بفيروس كورونا أو اضطرارهم الى وضع أنفسهم في الحجر الصحي.
وكان شفتشنكو راضيا بعد الخسارة أمام ألمانيا عن "أدائنا بالرغم من كل المشاكل التي نعاني منها. لعبنا ضد خصوم أقوياء، فريق من الطراز الرفيع، بغياب ستة أو سبعة من لاعبينا الأساسيين. بالنسبة لنا سيكون من الصعب أن نتعامل مع غياب لاعب أو لاعبين (فكيف إذا غاب خمسة أو ستة)، بالتالي أن سعيد برد فعل فريقي في هذه الظروف".
ويأمل المنتخب الإسباني أن يقدم الثلاثاء مستوى أفضل من الذي ظهر به ضد سويسرا حيث عانى لتحقيق فوزه الثاني ونقطته السابعة بفضل هدف سجله ميكيل أويارسابال في الدقيقة 14.
ويعول المنتخب الإسباني بقيادة مدربه العائد لويس أنريكي على سجله المميز أمام أوكرانيا، إذ خرج فائزا من المواجهات الخمس الأخيرة بين المنتخبين، آخرها في الجولة الثانية من البطولة الحالية برباعية نظيفة في 6 شتنبر الماضي.

تم نسخ الرابط