27 فوزا و8 هزائم.. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك أمام حرس الحدود

الزمالك وحرس الحدود
الزمالك وحرس الحدود

يحل فريق الزمالك ضيفًا ثقيلًا على نظيره حرس الحدود اليوم الإثنين على ملعب المكس بالإسكندرية، وذلك في إطار الجولة قبل الأخيرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وستكون هذه المباراة هي المعترك الأهم على الإطلاق في مسيرته بالدوري هذا الموسم، عندما يسافر إلى المغرب من أجل مواجهة الرجاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يوُعد حرس الحدود هو النادي الأقرب لمصاحبة طنطا ونادي مصر إلى الدرجة الثانية، ولا بديل أمامه سوى الفوز، لذلك فيتوقع أن تقدم كتيبة طارق العشري مباراة قوية خصوصًا بعد الخسارة الجولة الماضية من أسوان.


وسيضطر جايمي باتشيكو إلى الاعتماد على البدلاء في المباراة خشية الإصابات خصوصًا مع الضغط الهائل في المباريات على مدار آخر أسبوعين، مع التطعيم ببعض اللاعبين الأساسيين للوقوف على مدى استعداد الجميع لقمة الرجاء.

الفوز على الحرس ليس برفاهية للزمالك، فأي نتيجة غير تحقيق الثلاث نقاط من شأنها إقحام نادي ميت عقبة في حسابات غليظة مع بيراميدز لتحديد صاحب مركز الوصافة المؤهل لأبطال إفريقيا الموسم المقبل.

التقى الفريقين من قبل 27 مرة في الدوري المصري وفاز الزمالك في 14 مباراة، بينما حسم الحدود 8 مواجهات، وانتهت 5 لقاءت بالتعادل.

سجل لاعبو الزمالك في مرمى الحدود 36 هدفًا، بينما سجل لاعبو الحدو في مرمى الزمالك 28 هدفًا.

الزمالك يحتل المركز الثالث برصيد 62 نقطة، بينما حرس الحدود في المركز الـ 16 برصيد 30 نقطة.

تم نسخ الرابط