الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 5 يوليو 2024 05:51 مـ 29 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وبيراميدز

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

حسم التعادل السلبي، مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام نظيره نادي بيراميدز، التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي اليوم، الأحد، في إطار الجولة الثالثة والثلاثين من مسابقة الدوري العام المصري.

وجاء جدول ترتيب الدوري المصري بعد مباراة الأهلي وبيراميدز كالتالي


خاص الأهلي المباراة منذ الدقيقة 44 بـ10 لاعبين وذلك عقب طرد عمرو السولية، في الشوط الأول، عقب تدخل عمرو السولية بضربة بـ"الكوع" في وسط الملعب ضد لاعب بيراميدز، وعقب اللجوء لتقنية "الفار" قرر الحكم محمود البنا طرد عمرو السولية.
كما تعرض اللاعب محمود عبد المنعم كهربا، جناح النادي الأهلي، للإصابة بشد في العضلة الخلفية وخرج في الدقيقة العاشرة منذ بداية المباراة، ونزل بدلًا منه أليو بادجي، ومن المقرر أن يخضع كهربا لفحص طبي غدًا لتحديد إصابته بشكل رسمي.
كما أهدر محمد مجدي، قفشة لـ ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بعد تسديدة قوية على يمين الحارس المهدي سليمان الذي تصدي لها ببراعية.
واستمرارًا للإصابات، خرج أليو بادجي ولم يستكمل سوي 35 دقيقة في المباراة منذ نزوله بديلًا لـ كهربا، بسبب تعرضه للإصابة وشعوره بعدم القدرة على استكمال المباراة بين شوطي اللقاء.
وتعد مباراة بيراميدز، هي المباراة الأخيرة للأهلي قبل مواجهة نادي الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر إقامتها في المغرب، على أن تقام مباراة العودة يوم 23 في القاهرة.
بهذا التعادل ارتفع رصيد النادي الأهلي إلي النقطة رقم 86 في صدارة الدوري الذي تُوج به رسميًا قبل نهايته بـ7 أسابيع، بينما ارتفع رصيد بيراميدز إلي النقطة 64 في المركز الثالث، ويشتد الصراع على المركز الثاني بينه وبين الزمالك.

nawy