الأهلي يعطل بيراميدز بالتعادل.. ويهدي الزمالك فرصة المركز الثاني

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

تعادل كلا من فريقي الأهلي وبيراميدز، في المباراة التي جمعت الفريقين بإستاد القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ33 وقبل الأخيرة لبطولة الدورى الممتاز التى توّج بها الأهلى مؤخراً للمرة الـ42 فى تاريخه والخامسة على التوالى.

وبهذا التعادل يرتفع رصيد الأهلي إلي 86 نقطة، فيما يحل بيراميدز ثانياً برصيد 64 ومن بعدهما الزمالك صاحب المركز الثالث بـ62 نقطة..وحقق الاهلى 27 فوز و5 تعادلات وهزيمة واحدة وزار شباك المنافسين 71 مرة وأهتزت شباكه 8 مرات ، أما بيراميدز فقد فاز فى 19 مباراة وتعادل فى 7 مباريات وخسر 7 وسجل 52 هدفاً ودخل مرماه 31 هدفاً.

ولهذا التعادل أهمية أخري، حيث يمنح الزمالك فرصة ذهبية للحصول على المركز الثاني حال فوزه في المباريتين المتبقيتين، دون النظر إلي نتيجة مباراة بيراميدز المتبقية.

وشهدت الدقيقة التاسعة إجراء فريق الأهلي تغييرا إضطراريا بخروج محمود عبد المنعم "كهربا" ودخول أليو بادجي بديلا.

وكاد أن يسجل محمد فاروق الهدف الأول لبيراميدز في اللقاء، في الدقيقة 14 من زمن اللقاء، برأسية لكن مرت بجوار قائم علي لطفي.

وألغي الVAR، هدفا سجله فريق بيراميدز في الدقيقة 38، قبل أن يشهر حكم اللقاء، البطاقة الصفراء الثانية والكارت الأحمر، لعمرو السولية لاعب وسط النادي الأهلي.

وأهدر محمد مجدي أفشه، ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع، بعدما اصطدمت تصويبة أليو ديانج لاعب الأهلي، في يد عبد الله بكري ندافع بيراميدز، داخل منطقة الجزاء.

وشهدت الدقيقة الأولي من الشوط الثاني، تهديد خطير للنادي الأهلي عن طريق أحمد فتحي، وكاد أن يوقع محمد مجدي "أفشه" على الهدف الأول في اللقاء في الدقيقة 74، ولكن أصطدمت تصويبته في القائم.

تم نسخ الرابط