بث مباشر.. مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدوري المصري

الأهلي وبيراميدز
الأهلي وبيراميدز

يقدم الموجز لقرائه الأعزاء بثًا مباشرًا لمباراة الأهلي وبيراميدز، في القمة التي تجمعهما على استاد القاهرة الدولي، في افتتاح منافسات الأسبوع الـ33 وقبل الأخير لبطولة الدوري المصري الممتاز لموسم 2019/2020.
وجاء تشكيل الأهلي مكون من، حراسة المرمي: علي لطفي
الدفاع: ياسر إبراهيم- محمد هاني- حمدي فتحي- أحمد فتحي
وفي خط الوسط: عمرو السولية- أليو ديانج- محمد مجد ي أفشه
وفي الهجوم الثلاثي جونيور أجايي- حسين الشحات- محمود كهربا
فيما جاي تشكيل بيراميدز مكون من، حراسة المرمي: المهدي سليمان
الدفاع: أحمد أيمن منصور- عبد الله بكري- محمد حمدي- أحمد توفيق
الوسط: نبيل عماد دونجا- محمود حمادة- عبد الله السعيد- محمد فاروق- إبراهيم عادل، وفي الهجوم: جون أنطوي
ويدخل الأهلي مباراة بيراميدز مُتربعاً على قمة الدوري برصيد 85 نقطة ، فيما يحل بيراميدز ثانياً برصيد 63 ومن بعدهما الزمالك صاحب المركز الثالث بـ62 نقطة، وحقق الاهلي 27 فوز و4 تعادلات وهزيمة واحدة وزار شباك المنافسين 71 مرة وأهتزت شباكه 8 مرات ، أما بيراميدز فقد فاز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر 7 وسجل 52 هدفاً ودخل مرماه 31 هدفاً.
التقى الأهلي ضد بيراميدز في 9 مناسبات بمسماه القديم والجديد، الأهلي فاز على بيراميدز بمسماه الحديث بالدوري مرة واحدة بينما خسر في مباراتين جمعتهما حيث انتهت المباراة الأولى بفوز بيراميدز بهدفين لهدف فى الموسم الماضى بالدور الأول من بطولة الدوري المصري وفى المباراة الثانية كرر بيراميدز انتصاره بهدف نظيف.
ويعد حسام عاشور وأيمن أشرف مدافع الفريق الأكثر ظهورًا في تاريخ مواجهات الفريقين بعدما سبق للثنائي المشاركة في أربع مباريات، كما نجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك بيراميدز في ثماني مناسبات في أربع مباريات.
الثنائي مؤمن زكريا ووليد سليمان الهدافين التاريخيين للقاءات الفريقين بعدما نجح كل منهما في تسجيل هدفين، ويعد وليد سليمان لاعب الأهلي الحالي صاحب أول أهداف الأهلي في شباك بيراميدز .

تم نسخ الرابط