رسميا.. كارلو أنشيلوتي يتوج بجائزة مدرب شهر سبتمبر في البريميرليج

أنشيلوتي
أنشيلوتي

تُوج الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون بجائزة مدرب شهر سبتمبر في الدوري الإنجليزي الممتاز، كأول مدرب يفوز بالجائزة في موسم 2020/2021، الذي بدأ متأخرًا عن موعده المعتاد في شهر أغسطس، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

جاء ذلك بعد منافسة قوية بين 4 مدربين نجحوا في تحقيق نتائج مميزة خلال شهر سبتمبر الذي شهد بداية موسم الدوري الإنجليزي الجديد حيث تنافس أنشيلوتي مع 3 مدربين هم المدرب الألماني يورجن كلوب، الأيرلندي الشمالي برندان رودجرز والإنجليزي دين سميث.

وكانت رابطة الدوري الانجليزي أعلنت اليوم أيضا عن تتويج كالفرت لوين مهاجم إيفرتون بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز لشهر سبتمبر

بداية قوية حققها الفريق تعد منطقية بعد سوق الانتقالات المميزة التي خاضها، العلامة الكاملة في البريميرليج مع تسجيل 12 هدفاً، وتألق للجميع، سواء الصفقات الجديدة أو النجوم القديمة والأسماء المخضرمة.

استفاد كارلو أنشيلوتي من شهوره القليلة مع الفريق في الموسم الماضي من أجل التعرف على الأجواء وتحديد نقاط الضعف في التوفيز، وعمد على تقوية خط الوسط، فتعاقد مع الثلاثي خاميس رودريجيز، عبد الله دوكوريه، وألان، ومباشرة أقحمهم واعتمد عليهم أساسيين.

وتألق كالفرت لوين بشكل ملفت خلال انطلاقة فريقه بالموسم الجديد، وسجل ستة أهداف خلال أربع مباريات خاضها في "بريميرليج"، ليعتلي صدارة هدافي المسابقة مناصفة مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون جناح فريق توتنهام هوتسبر.

بعتلي كالفرت صدارة الهدافين للدوري الانجليزي حيث نجح في تسجيل ثلاثة أهداف “هاتريك” في مرمى ويست بروميتش خلال الجولة الثانية، بينما سجل هدفًا في شباك كل من توتنهام هوتسبر، كريستال بالاس وبرايتون، ليقود فريقه للفوز بأربع مباريات متتالية يحتل بها الفريق صدارة الدوري الإنجليزي في نتائج هي الاول من نوعها واحسن بداية لفريق ايفرتون في البريميرليج.

تم نسخ الرابط