أسوان والمصري يضمنان البقاء.. وصراع رباعي للنجاة من مصير الهابط الثالث

جريدة الموجز

أشعل نادي أسوان الصراع على تحديد الهابط الثالث إلى دوري الدرجة الثانية المصري وذلك بعدما ضمن البقاء بشكل رسمي في بطولة الدوري الممتاز رسميا اليوم الخميس عقب مواجهته ضد حرس الحدود.

واستطاع نادي أسوان أن يفوز على نظيره نادي حرس الحدود بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وبهذا يصبح هناك منافسة بين أربعة أندية على الهابط الثالث لدوري الدرجة الثانية بعد تواجد نادي حرس الحدود في المركز السادس عشر برصيد 30 نقطة.

وكان كل من نادي طنطا واف سي مصر قد تأكد هبوطهما بشكل رسمي لدوري الدرجة الثانية المصري بعدما احتل المركزين الثامن عشر والسابع عشر ويتبقى الهابط الثالث.

ويتنافس على الهابط الثالث لدوري الدرجة الثانية المصري كل من حرس الحدود والجونة ووادي دجلة، بعدما ضمن المصري البورسعيدي بقائه بفضل خسارة الحرس.

ويحتاج طلائع الجيش إلى الوصول إلى النقطة 36، من أجل ضمان مقعده في منافسات الدوري المصري، الأمر الذي يجعله يحتاج للفوز خلال المواجهتين المتبقيتين ضمن البطولة المحلية، وعدم فقدان أي نقطة.

أما طلائع الجيش فيكيفه التعادل خلال المواجهة المقبلة فقط، من أجل الحفاظ على مشواره في البطولة، أما الجونة فإذا حقق الفوز أمام نظيره وادي دجلة المقبلة فيكون قد حسم بقاءه بشكل رسمي.

وهبط بالفعل إلى الدرجة الأدنى كل من نادي مصر، وطنطا قبل عدة جولات من نهاية المسابقة.

وفيما يلي ترتيب الفرق الأربعة التي تتنافس على المركز الثالث الهابط لدوري الدرجة الثانية المصري:

13- طلائع الجيش 35 نقطة

14- وادي دجلة 35 نقطة

15- الجونة 34 نقطة

16- حرس الحدود 30 نقطة.

تم نسخ الرابط