إحصائيات دوري أبطال أفريقيا..الأهلي نمبر وان متفوقا علي الزمالك والوداد والرجاء

الاهلي
الاهلي

غرد الكاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" باحصائية عن أكثر الأندية تطبيقا للتمريرات الصحيحة وجاء الأهلي في الصدارة برصيد 3082 تمريرة صحيحة طوال البطولة بمعدل 80% من إجمالي عدد تمريرات لاعبيه في البطولة، وجاء ماميلودي صنداونز في المركز الثاني بـ3077 تمريرة صحيحة بنسبة 81% من إجمالي تمريرات لاعبيه.
وفي المركز الثالث تواجد الترجي التونسي بـ2832 تمريرة صحيحة ثم النجم الساحلي التونسي رابعا بـ2768 تمريرة ومازيمبي الكونغولي في المركز الخامس برصيد 2763 تمريرة.

وابرز الكاف أن الأهلي هو الفريق الوحيد من الأندية الأكثر تنفيذا للتمريرات الصحيحة المتواجد في البطولة الأفريقية وذلك بعدما تم خروج كل من صنداونز والترجي والنجم ومازيمبي من أدوار مختلفة بالمسابقة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره فريق الوداد المغربي يوم 17 أكتوبر من الشهر الجاري في المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون لقاء الاياب فى القاهرة يوم 23 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

فيما يستعد الزمالك لمواجهة نظيره الرجاء المغربي يوم 18اكتوبر من الشهر الجاري في المغرب ،ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا، على أن يكون لقاء الاياب فى القاهرة يوم 24 أكتوبر الجاري في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

تم نسخ الرابط