زوجها الأول هددها بالانتحار.. وهزيمة الزمالك سبب طلاقها من الثاني.. 3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحتفل المطربة شيرين عبد الوهاب بعيد ميلادها الـ 40 اليوم، فهي من مواليد 8 أكتوبر عام 1980 بالقاهرة، تتمتع بصوت رائع تعتبر ثاني مطربة مصرية بعد كوكب الشرق أم كلثوم تغني على مسرح بعلبك، بدأت مشوارها الغنائي مع المطرب محمد محيي في دويتو غنائي بعنوان "بحبك" وكانت الأغنية ضمن ألبوم "صورة ودمعة".

"الموجز" يرصد خلال السطور التالية 3 رجال في حياة شيرين عبد الوهاب:ـ

شيرين سيد محمد عبد الوهاب هو إسمها بالكامل عمرها 40 سنة من مواليد القاهرة، بدأت أولى خطواتها التمثيلية من خلال دور صغير في فيلم "ميدو مشاكل" بطولة النجم أحمد حلمي، استطاعت أن تسرق الأضواء في الدراما التلفزيونية من خلال مسلسلها "طريقي"، حيث نال المسلسل على جائزة أفضل مسلسل درامي في مهرجان الإذاعة والتليفزيون التونسي.

قدمت مجموعة كبيرة من الأغاني التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور حتى الآن وأبرزها، آه يا ليل، جرح تاني، صبري قليل، ما بتفرحش، ما شربتش من نيلها، كتر خيري، أنا انكتبلي عمر، كلي ملكك، ومن إختار، نساي، حبة جنة وغيرهم.

تزوجت "شيرين" للمرة الأولى من الموزع الموسيقي مدحت خميس الذي ارتبطت به في بدايتها الفنية لتتخلص من إلحاحه بزواجهما خصوصاً أنه كان يهدد بالانتحار في حال عدم استجابتها له، حيث كان يدعي أنه سيضع يده في الزجاج لقطع شرايينه ليتخلص من حياته لو لم توافق على الارتباط به وكانت والدتها تتصل بها مراراً لتنقذه وتحاول إخراجه من تلك الحالة فوافقت على الزواج ولكنها انفصلت عنه بسبب خيانته لها ومعاملته القاسية بعد الزواج.

وكشفت شيرين عبد الوهاب في تصريحات صحفية سابقة، أن السبب الرئيسي وراء زواجها من مدحت خميس هو رغبتها في التخلص من إلحاحه المستمر، لكنها لم تتحمل الحياة معه، خصوصاً أنه اعتاد ضربها بشكل مبرح لدرجة أنها كانت تجلس داخل دولاب الملابس من أجل الاختباء منه.

وأضافت أنها اكتشفت سريعاً أن الزيجة الأولى في حياتها محكوماً عليها بالفشل، وبالتالي أقدمت على إجهاض نفسها وقتل جنينها منه، وهو الأمر الذي ندمت عليه لاحقاً وبعد ستة أشهر من الخلافات والأزمات والمحاكم انفصلت عن زوجها الأول.

تزوجت للمرة الثانية من الموزع الموسيقى محمد مصطفى ولها ابنتين منه هما "مريم وهناء" وجمعتهما علاقة حب قوية انتهت بزواج مفاجىء للجمهور، ثم قرر الانفصال بعد 5 سنوات من الزواج وترددت عدة تقارير صحفية أن السبب الرئيسي وراء انفصالهما هو خيانته لها ولكنها نفت الأمر في أكثر من لقاء تلفزيوني.

وكشفت شيرين أنها فكرت أكثر من مرة العودة إلى طليقها محمد مصطفى، مؤكدة أن الفنان محمد هنيدي حاول الصلح بينهما إلا أن نادي الزمالك كان له رأياً آخراً.

وقالت: "في يوم من الأيام جاء محمد هنيدي إلى منزلي ليقنعني بالعودة إلى زوجي وبكيت لأنني من المستحيل أن أرفض له طلباً لأني تربيت على الانصياع لكلام الأكبر مني.. وكنت بالفعل سأعود إلى زوجي، إلا أن في ذلك اليوم تعرض نادي الزمالك للهزيمة فأغلق زوجي هاتفه، وكلما اتصل به هنيدي كان يجده لا يجيب على هاتفه".

وتزوجت للمرة الثالثة من المطرب حسام حبيب وذلك بعد صداقة امتدت لـ 5 سنوات وإنها هي من عرضت الزواج منه، قائلة: "عزمني على عشا، وشوفته في اليوم ده حبيبي، وقلت له: هو إحنا ينفع نتجوز".

وتابعت شيرين: "قالي لو كنتي صبرتي شوية كنت أنا اللي قلتها، طلبت إيده وكانت الدنيا كلها بين إيديا، بحس إنه ابني وبحب الإحساس ده".

 

 

تم نسخ الرابط