«مش هتصدق».. فنادق تتيح فرصة للعيش بكهف تحت الأرض

كهف تحت الأرض
كهف تحت الأرض

مفاجأة لن يتخيلها أحد، حيث قامت إحدى الفنادق الأمريكية بالإعلان عن عرض مذهل وهو إمكانية تأجير غرف داخلها ولكن بشكل غير متوقع فهذه الغرف داخل كهف تحت الأرض.

وأشارت هذه الفنادق إلى أن وهذا العرض للمواطنين الأمريكيين الذين يبحثون عن الاسترخاء والهدوء خاصة خلال فترة الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

اللافت للنظر أنه يمكن للمواطن بعد أن الإدلاء بصوته فى الانتخابات عن طريق البريد أو التصويت الغيابي، أن يعيش فى كهف من صنع الإنسان على عمق 50 قدمًا تحت الأرض، بداية من 2 نوفمبر حتى 7 نوفمبر، ليستمع بـ 5 ليالٍ فى عزلة، ليعيش حالة من الاسترخاء، فى الكهف الذى يقع بريف نيو مكسيكو.

جاء ذلك وفقًا لما نشره موقع " insider "، الذى أشار إلى أن تكلفة الإقامة داخل الكهف لمدة 5 ليالٍ كاملة 25 دولار فقط و سيبدأ الحجز مباشرة من خلال الموقع الإلكترونى، بداية من يوم الجمعة 9 أكتوبر، الساعة 9 صباحًا بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

من ناحيتها، علقت جينيفر دوم، رئيسة قسم العلاقات العامة في موقع" Hotels.com" في أمريكا الشمالية قائلة: "نحن نعلم أن موسم الانتخابات يمكن أن يكون مرهقًا حقًا "، وأضافت: "الآن، يمكن للمسافرين أخيرًا الحصول على استراحة من كل هذا والعيش تحت صخرة ".

المثير للدهشة أن تلك الفنادق تقدم لعملائها أيضًا أكثر من 250000 منزل لقضاء العطلات والتى تتراوح ما بين الكهوف إلى الفيلات الشاطئية إلى الأكواخ الجذابة، هذا بخلاف الفنادق والمنتجعات والمعلن عنها من خلال الموقع، ليختار العميل ما يناسبه لقضاء عدة أيام بعيداً عن المشاكل التى يعانى منها ويعيش حالة من الاسترخاء والهدوء والراحة مع نفسه أو مع أسرته.

تم نسخ الرابط