خالد الغندور :محمد محمود واخد عين وان شاء الله يرجع الملعب

محمد محمود
محمد محمود

حرص خالد الغندور الاعلامي الشهير ونجم نادي الزمالك السابق على مؤازرة محمد محمود لاعب وسط الأهلي،وذلك علي خلفية خضوعه اليوم لجراحة في غضروف الركبة خلال الساعات الماضية بعد اجراء عمليتين صليبي سابقا.

حيث اكد خالد الغندور ان محمد محمود واخد عين ومحسود علي حسب وصفه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك .


وقال إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق أن يوجد خلل في الجهاز الطبي بالقلعة الحمراء وهو سبب كثرة إصابات اللاعبين.

وكتب سعيد عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "كثرة إصابات لاعبي النادي الأهلي بقالي سنتين بتكلم إن في خلل في الجهاز الطبي والتأهيل!!! التشخيص غلط والتأهيل أيضاً غلط، ومازالت الإصابات مستمرة".

وأضاف لاعب الزمالك السابق، رداً على أحد متابعيه الذين دافعوا عن طبيب النادي الأهلي، قائلاً: "ما هو عشان مش بيحب كثرة الإصابات بيقوم مشخص غلط، بيستعجل وينزلهم الملعب عشان يبعد المسؤولية عنه يقوم اللاعب يتصاب تاني".

واختتم: "الحوار ده بقاله سنتين تقريبًا بخلاف الإصابات الأخيرة، عندك كريم نيدفيد بقاله سنتين بيتعالج في غضروف!!!، المشكله مش في ألمانيا، والله أفضل تأهيل وأفضل تشخيص للإصابات هما، المشكله بقى لما بيرجع!!".

ويواصل محمد محمود، غيابه الذي استمر لأكثر من 8 أشهر، بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي للركبة، وعودته مرة أخرى للمشاركة في التدريبات أكتوبر من العام الماضي، لتتجدد إصابته بالصليبي مرة أخرى أثناء مشاركته في التدريبات التأهيلية، ليغيب عن قائمة المنتخب الأوليمبي المشاركة في بطولة أفريقيا الماضية التي استضافتها مصر، رغم تواجد اسمه في قائمة المدرب شوقي غريب.

ولم تتخطى حصيلة مشاركات محمد محمود بقميص المارد الأحمر، 74 دقيقة فقط رغم انضمامه للقلعة الحمراء منذ سنة و9 أشهر أي بواقع 645 يوما، بسبب لعنة الإصابات التي لازمته منذ انضمامه لصفوف بطل الدوري، وذلك بمشاركته في 15 دقيقة أمام بيراميدز، قبل أن يلعب لمدة 57 دقيقة في مباراة سموحة الموسم الماضي.

تم نسخ الرابط