اليوم.. الأهلي ”البطل” يواجه  إنبي ”الطموح” في الدوري الممتاز

الأهلي
الأهلي

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مشواره في بطولة الدوري الممتاز رغم حسمه رسمياً وتتويجه باللقب للمرة الـ42 في تاريخ المسابقة، عندما يواجه نادي إنبي في الأسبوع الـ32 مساء اليوم الأربعاء.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب الأهلي WE، بمدينة السلام.

ويدخل الأهلي اللقاء وعينه على تحقيق الانتصار من أجل رفع معنويات اللاعبين، وانهاء الموسم بأعلى رصيد من النقاط.
وتعد مباراة إنبي هي الثانية للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي بعدما خاض المباراة الأولى أمام نادي المقاولون العرب وتغلب عليه بهدف دون رد.

وسيحاول المدير الفني الجديد للفريق الأحمر موسيماني إراحة بعض اللاعبين الأساسيين في هذه المباراة خوفًا من اصابتهم، لاسيما أن المارد الأحمر مُقبل على مباراة مهمة في مشواره بدور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي، ويعاني من غيابات على صعيد خط الدفاع، ويأمل بأن لا يخسر أي لاعب جديد لهذه المعركة الأفريقية المرتقبة.

على الجانب الأخر يعيش إنبي موسمًا جيدًا، حتى الآن يحتل الفريق المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 45 نقطة، ودائمًا ما يكون حلمي طولان منافس شرس وحاضر بقوة خاصةً في الموجهات الكبيرة مثل هذا اللقاء أمام القلعة الحمراء.

تم نسخ الرابط