البنك يستضيف بنى سويف في مباراة الصعود للأضواء

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني

يشهد غدا ملعب البنك الاهلى بالعجوزه واحده من أهم اللقاءات الحاسمة والمصيرية للفريقين عندما يستضيف فريق البنك الأهلى برصيد ٤٠ نقطة فى مركز الوصيف بقيادة عيد مرازيق فريق بنى سويف ٤١ نقطة صاحب الصداره بقيادة حسن موسى .

لذلك يصعب التكهن بنتبجة اللقاء خاصة وان لفريقان يمتلكان امكانات فنية وبدنية ولاعبين على مستوى عال وكل منهم يبحث عن تحقيق الصعود من مباراة الغد التى تعتبر قبل الاخيرة لكل فريق من عمر المسابقة .

حيث يحتاج فريق البنك الأهلى لتحقيق الفوز ليرفع رصيده الى ٤٣ نقطة ويقترب من منصة التتويج خاصة وان التعادل يدخله في حسبة معقده ينتظر معها نتيجة اللقاء الاخير لبني سويف أمام طهطا .

أما بنى سويف صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة عن البنك فيحتاج لتحقيق التعادل على أقل تقدير حتى يدخل مباراته الاخيره مع طهطا الضعيف التى ستقام فى بنى سويف وهو ضامن الصعود على ملعبه بنسبة كبيرة .

وفى ظل حالة الترقب والانتظار من المعسكرين رصد مجلس ادارة الناديين البنك الأهلى برئاسة اللواء أشرف نصار وبنى سويف برئاسة على سليم كافة الامكانات المادية والدعم المعنوى حتى يحقق كلاهما الصعود للدوري الممتاز.

على الجانب الاخر يترقب فريق الألومنيوم بقيادة باسر الكناني صاحب المركز الثالث برصيد ٣٩ نقطة نتيجة هذا اللقاء ويتمنى ابناء الكناني فوز البنك الاهلي على بني سويف وتحقيق الألومنيوم الفوز على ديروط ليدخل ضمن المنافسة مع البنك الاهلى حال فوزه على بني سويف وينتظر نتائج مباريات الجولة الاخيرة التى يتحدد على أثرها الفريق الصاعد للدوري الممتاز عن مجموعة الصعيد .

تم نسخ الرابط