المصري يحدد قائمة الراحلين والجدد.. ووادي الي الزمالك

المصري
المصري

يعقد مجلس ادارة النادي المصري اجتماعا مع علي ماهر المدير الفني للفريق خلال الأيام المقبلة لتحديد احتياجاته الموسم المقبل من تدعيم لبعض الخطوط وكذلك تحديد قائمة الراحلين بعد ان اطمأن إلي حد ما لبقاء الفريق في الدوري الممتاز بعد ان خطف ثلاثة نقاط من الجونه امس صعدوا بالفريق البورسعيدي خمسة مراكز في جدول الدوري.

ويواصل المصري مفاوضاته مع الزمالك لتحديد ملامح انتقال محمود وادي مهاجم الفريق الي ميت عقبة اعتبارا من الموسم المقبل مقابل حصول المصري علي مقابل مالي واثنين من لاعبي الزمالك.

واعلن عدنان حلبية في تصريحات ان هناك تكتم شديد جداً،بخصوص انتقال وادي للزمالك لأن القيد فتح، وإحنا المفروض بنعمل تشكيل لفريقنا، وكل ده بيتم في تكتم وسرية تامة، للحفاظ على ثبات الفريق وإبعادهم عن أي ضغوط".

وأضاف: "سواء في حد رايح أو جاي، هيكون فيه تكتم شديد جداً، ولن يتم الإعلان عنه دلوقتي، وفيه كلام آه وهيكون على لاعيبة كتير عندي زي كل فرق الدوري".

وواصل: "نركز الآن على احتياجات الفريق مع أي مدير فني، ونتمنى بقاء علي ماهر معنا في الموسم المقبل، فهو يبذل مجهود غير طبيعي، وهو مفاجأة بالنسبة لي، من يوم ما تعاقد معانا مشافش بيته، بيتعامل مع الفريق فنياً ونفسياً طوال اليوم".

تم نسخ الرابط