عاجل.. القبض علي عنتيل التجمع خلال ساعات.. وتورط شخصيات مهمة في الفضيحة

اغتصاب
اغتصاب

قالت مصادر أن أجهزة الأمن اقتربت من القبض علي عنتيل التجمع مؤكدة أنها تطارده في الأماكن المتوقع الاختباء بها تمهيدًا لضبطه، بعدما نجحت المباحث في تحديد هويته، رغم أن الفتاة الضحية لم تقدم بلاغًا إلى الجهات الرسمية حتى الآن.

وقالت المصادر أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، تمتلك كل المعلومات عن قضية «عنتيل التجمع»، وتم تحديد جميع أطرافها، مضيفا أنهم على استعداد لضبط المتهم في حالة تقديم بلاغ رسمي من مقدم الشكوي أو بناء على قرار من النيابة العامة

وأسهمت رسالة الفتاة في رصد أجهزة الأمن لمأساتها، ونجحت من خلالها في تحديد هوية المتهم، حيث قالت: "لا أعرف كيف أصف ما حدث معي، بدأت القصة منذ عدة أشهر.. تعرفت عليه في أحد الجيمات الشهيرة، وكان شابًا جذابًا ولديه حضور طاغ، استطاع أن يلفت انتباهي وحدثت أكثر من محادثة معه بشكل سطحي في البداية، وسرعان ما اعتدت على وجوده".

وأضافت الفتاة التي نقلت رسالتها مبادرة "أنتي الأهم": "تقاربنا سريعًا وأصبحنا نتحدث بشكل متواصل ونتقابل خارج الجيم بشكل متكرر.. وجدته حنونًا وكريمًا.. وكانت تقلقني جرأته الزائدة ولكني تغاضيت عنها.. سرعان ما تحولت علاقة الصداقة إلى علاقة عاطفية لا أعلم إلى الآن كيف استدرجني لتصبح علاقة جنسية".

وأضافت في رسالتها: "أعرف أني أخطأت ولا أبحث عن مبرر لخطيئتي ولكن لم أتخيل أن تنهار مقاومتي أمامه لأجد نفسي أمام مجرم محترف ابتزني ماديًا بكل الطرق.. لأكتشف بعدما بحثت في تليفونه أشياء كارثية.. فلم أكن أنا ضحيته الأولى ولن أكون بالطبع الأخيرة".

وطالبت مبادرة «أنتي الأهم» النائب العام بفتح التحقيق في القضية المعروفة إعلاميا باسم «عنتيل التجمع»، التي اتهمت فيها سيدة، مدربا داخل إحدى صالات الجيم بمنطقة التجمع الخامس يدعي «ع.م»، بالاعتداء جنسيًا عليها، وأكدت المبادرة انها تمتلك كل المستندات من رسائل وتسجيلات صوتية وسكرين شوت تؤكد ممارسة المتهم الفحشاء مع عدد كبير من سيدات التجمع الخامس.
وتقدمت 5 سيدات أخريات من بينهن «زوجة رجل مهم» تقدمن بمستندات وتسجيلات جديدة يؤكدن فيها أنهن تعرضن للخداع ممن يسمي «عنتيل التجمع»، وانه ارتبط بهن عبر علاقات غير مشروعة استمرت لمدة عام، وطالبن المبادرة بأخذ حقوقهن من المتهم.

كانت مبادرة «أنتي الأهم» قد فجرت القضية، في بيان لها، وقالت إن فتاة تم استغلالها جنسيا وماديا، من قبل أحد الأشخاص المترددين على إحدى صالات الجيم في منطقة التجمع الخامس،

تم نسخ الرابط