عاجل.. الكشف عن مؤامرة خطيرة في البيت الأبيض.. وسر التعتيم علي ”احتضار ترامب ”

ترامب
ترامب

اتهمت وسائل إعلام أمريكية البيت الأبيض بإخفاء الحقائق بشأن صحة الرئيس الأمريكي ترامب بعد إصابته بفيروس كورونا مشيرة إلي أنه هناك مؤامرة للتعتيم علي تدهور صحة ترامب وتعرضه لانتكاسة خطيرة وصلت إلي حد الاحتضار خلال الساعات الماضية .
وكشف وكالة الأسوشيتد برس أن إحاطة الدكتور شون كونلي والأطباء الآخرين، المعالجين لترامب، في مركز والتر ريد الطبي" قدمت أسئلة أكثر مما أجابت".

وقالت الصحيفة إن "كونلي لم يقدم إجابات حاسمة حول ما إذا كان الرئيس بحاجة إلى أكسجين إضافي، كما رفض التعليق على الأمر بالضبط".

كما كشف كونلي، في بيانه الصحفي، أن ترامب بدأ في إظهار "مؤشرات سريرية" على الإصابة بكوفيد 19 بعد ظهر يوم الخميس، في وقت أبكر مما هو معروف.

وفقا للمصدر المطلع على حالة ترامب، الذي اشترط عدم ذكر اسمه شريطة التحدث للوكالة، فقد تم إعطاء ترامب الأكسجين في البيت الأبيض يوم الجمعة قبل نقله إلى المستشفى العسكري.

وقال كبير موظفي البيت الأبيض، مارك ميدوز، للوكالة الأمريكية، إن الرئيس مر بفترة "مقلقة للغاية" يوم الجمعة، وأن الساعات الـ48 المقبلة ستكون حاسمة في علاجه.

وأشار التقرير إلى أن طبيب الرئيس دونالد ترامب رسم، اليوم السبت، صورة وردية لصحة الرئيس، تناقض مع ما أدلى به مصدر مطلع على حالة ترامب.

ونقلت وكالة الأسوشيتد برس، عن المصدر المطلع قوله، إن "الرئيس ترامب حصل على الأكسجين أمس الجمعة في البيت الأبيض".

وقال كبير موظفي البيت الأبيض مارك ميدوز إن الرئيس مر بفترة "مقلقة للغاية" يوم الجمعة، وأن الساعات الـ48 القادمة ستكون حاسمة في علاجه.

تم نسخ الرابط