الأهلي يتحدى ذئاب المقاولون في أول ظهور لـ موسيماني

الأهلي
الأهلي

يترقب جمهور الأهلي الظهور الأول للمدرب الجديد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، على استاد القاهرة الدولي، في مباراة مثيرة تجمع بين الأهلي ونظيره المقاولون العرب، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
ويسعى الأهلي بطل الدوري دخول اللقاء من أجل تحقيق الفوز، والاستمرار في مسلسل الانتصارات، وانهاء الدوري بلا أي هزيمة، وبأعلى رصيد من النقاط، حيث الأن في جعبته 79 نقطة.
وسيكون هذا اللقاء الأول للمدير الفني الجديد للقلعة الحمراء الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني خلفًا لفايلر الذي غادر الفريق، وسيقاتل جمع اللاعبين في هذه المباراة من أجل اثبات نفسه مع المدرب الجديد.
موسيماني سيكون أمام تحدي جديد في القلعة الحمراء، ويأمل بأن ينجح في أول اختبار له، من أجل التحضير للمباراة المرتقبة والمعركة القوية التي تجمع الشياطين الحمر مع الوداد المغربي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
وجاءت قائمة الفريق كالتالي:
ياسر إبراهيم، محمود كهربا، حمدي فتحي، مروان محسن، صالح جمعة، وليد سليمان، أيمن أشرف، علي لطفي، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد الشناوي، عمرو السولية، أليو بادجي، محمد مجدي أفشة، أحمد فتحي، جيرالدو، محمد هاني، محمد شكري، عربي بدر، محمد فخري، مصطفى شوبير.
وعقد بيتسو موسيماني، اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني قبل انطلاق المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء امس السبت على ملعب التتش بالجزيرة ، وحرص الجنوب إفريقي على الحديث مع اللاعبين لمدة ٦٠ دقيقة في محاضرة مطولة، وذلك استعدادًا لمواجهة المقاولون العرب ، ويسعى موسيماني لعقد جلسات مستمرة مع اللاعبين والجهاز المعاون، وذلك بعد توليه المهام الفنية للفريق، وفي ظل ضغط منافسات المباريات محليًّا وإفريقيًّا.
على الصعيد ذاته ، قاد كابيلو رانجواجا، مدرب الأحمال بالفريق اللاعبين في مران بدني متنوع لمدة ٣٠ دقيقة، مع بداية المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة ، وحرص رانجواجا على قيادة اللاعبين في جانب من التدريبات البدنية والجري بدون كرة، وفقرات بدنية متنوعة باستخدام الكرة.
كما قاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى رباعي حراس المرمى بمران اليوم في فقرات بدنية وفنية متنوعة، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش بالجزيرة وشارك الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء في فقرات المران كاملة ، وشهد مران الحراس جانبًا من التدريبات على الكرات العرضية والتصويب على المرمى وفقرات أخرى بدنية.

تم نسخ الرابط