تعديلات علي تشكيل الزمالك أمام سموحة.. أبرزها عودة حامد

طارق حامد
طارق حامد

استقر البرتغالى جايمى باتشيكو، المدير الفني للزمالك على إجراء تغيرات طفيفة علي تشكيلة الفريق الذي سيواجه سموحه في اللقاء الذي سيقام بعد غد، الإثنين، على ستاد الإسماعيلية، في دور الـ16 من منافسات كأس مصر، والتي يسعى فيها الأبيض إلى تحقيق الانتصار من أجل التأهل إلى الدور التالى ومواصلة السعي نحو حصد لقب الكأس.

أولي التعديلات عودة طارق حامد، لاعب وسط الفريق، لقيادة خط الوسط ، في المباراة التي سيغيب عنها فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق، للإيقاف، بعدما غاب حامد عن لقاء المصرى الأخير بالدورى، لإراحته، وبذلك سيعود الأخير لقيادة وسط الأبيض في مواجهة سموحة.

ومن المقرر أن يخوض الزمالك تدريباته اليوم مكتمل الصفوف، بعدما أدى لاعبو الفريق، الذين شاركوا فى مباراة المصرى البورسعيدى، التى جمعت بين الفريقين مساء أول أمس، الخميس، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون من مسابقة الدورى المصرى الممتاز، وانتهت بفوز الأبيض بهدف دون رد، تدريبات استشفائية حيث خاض اللاعبين التدريبات تحت قيادة مدرب الأحمال جوزيه بيدرو وذلك لفك العضلات والتخلص من الإرهاق.

ويخضع المغربى محمد أوناجم، جناح الزمالك، لتدريبات تأهيلية على هامش المران، وأدى اللاعب التدريبات تحت قيادة عمرو المطراوى أخصائى التأهيل وذلك لتجهيزه للفترة المقبلة،

تم نسخ الرابط