رسميا.. ديربي ”ليفربول” يشهد افتتاح الجولة الرابعة من البريميرليج يوم 17 أكتوبر

إيفرتون وليفربول
إيفرتون وليفربول

حددت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز مواعيد المواجهات المتبقية في شهر أكتوبر، عقب التوقف الخاص بالمواجهات الدولية.

وتتوقف منافسات "بريميرليج" عقب الجولة الرابعة، قبل استئناف المسابقة الإنجليزية بمواجهات الجولة الخامسة، انطلاقًا من السابع عشر من شهر أكتوبر الجاري.

وتبعًا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، تبدأ مواجهات الجولة الخامسة بديربي مدينة ليفربول، بين ليفربول وإيفرتون، في الحادية والنصف ظهر بوم 17 أكتوبر، قبل سبع مواجهات في اليوم ذاته، أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال في السادسة والنصف مساء ًوتبعًا للموقع الرسمي للدوري الإنجليزي الممتاز، تبدأ مواجهات الجولة الخامسة بديربي مدينة ليفربول، بين ليفربول وإيفرتون، في الحادية والنصف ظهر السابع عشر من أكتوبر، قبل سبع مواجهات في اليوم ذاته، أبرزها مانشستر سيتي وأرسنال في السادسة والنصف مساءً.

بينما تُفتتح الجولة السادسة بمواجهة ويست هام مع مانشستر سيتي، في الحادية والنصف ظهر الرابع والعشرين من أكتوبر، ويشهد اليوم ذاته مواجهة مانشستر يونايتد مع تشيلسي، في السادسة والنصف مساءً.

الجولة السابعة سيفتتحها مانشستر سيتي أيضًا، عندما يحل ضيفًا على شيفيلد يونايتد، في الثالثة والنصف عصر الحادي والثلاثين من شهر أكتوبر، ويشهد الحادي من نوفمبر قمة مواجهات الجولة، عندما يستضيف مانشستر يونايتد نظيره أرسنال، في السابعة والنصف مساءً

تم نسخ الرابط