بالصور.. 6 مشاهد لـ”موسيماني” منذ وصوله للقاهرة حتى اجتماعه بـ”بيبو”

موسيماني
موسيماني

يعد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الجديد للقلعة الحمراء، حديث الساعة في الشارع الرياضي المصري بعد تولية مهمة الفريق الأول لكرة القدم للفترة المقبلة.

وتعاقد الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع موسيماني بعقد لمدة سنتين يبدأ من اليوم الجمعة، من أجل قيادة الفريق الفترة المقبلة في البطولات المحلية والأفريقية والذي بلغ الأهلي نصف نهائي البطولة ليواجه الوداد المغربي.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

ويسرد "الموجز" مشاهد موسيمانى الذي ظهر عليها منذ وصولة إلى القاهرة حتى أجتماعه بالخطيب قبل مران الفريق، في النقاط التالية..

"الوصول لمطار القاهرة"
ووصل موسيماني صباح اليوم الجمعة، إلى القاهرة، بعد تعيينه مديرًا فنيًا للأهلي لمدة موسمين، خلفًا للسويسري رينيه فايلر، الذي تم فسخ التعاقد معه، وينتظر أن يقود المران الأول له بعد قليل.

"استقبال جماهيري"

حصل موسيمانى علي استقبال حافل من بعض الجماهير لدى وصوله مطار القاهرة، حيث حرصت الجماهير المتواجدة فى المطار على التقاط الصور التذكارية والسيلفى مع المدرب الجنوب أفريقى الجديد، ونشر حساب القلعة الحمراء على تويتر صورا من وصول موسيمانى للقاهرة والتفاف الجماهير حوله.

"ظهور مساعدين وزوجة موسمياني"

وحضر موسيماني للنادي بصحبة اثنين من مساعديه وزوجته، ويعقدون الآن اجتماعا مع الخطيب ولجنة التخطيط بالنادي.



"ظهور موسيماني الأول بالأهلي"
وحضر المدرب الجنوب أفريقي لمقر النادي قبل قليل، للاجتماع بمحمود الخطيب رئيس النادي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، للحديث حول المرحلة المقبلة.

"صور تذكارية مع الكؤوس"
حرص موسيماني، عقب وصوله إلى مقر النادي بالجزيرة، على تفقد منشآت القلعة الحمراء، والتقاط بعض الصور التذكارية مع الكؤوس، وجائزة نادي القرن الأفريقي التي حصل عليها الأهلي.

"جلسة مع الخطيب"
عقد الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي جلسة مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم، عصر اليوم؛ في حضور لجنة التخطيط للكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة، للحديث عن المرحلة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق لمدة موسمين.

ويستأنف الفريق تدريباته عصر اليوم الجمعة، عقب الراحة التي حصل عليها، بعد الفوز الذي حققه على فريق الترسانة بهدفين مقابل هدف، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.


ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، بعد غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، علمًا بأن المارد الأحمر حسم بطولة الدوري بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

تم نسخ الرابط