استقال من صن داونز..موسيماني مديرا فنيا للأهلي بديلا لفايلر والإعلان غدا

موسيماني
موسيماني

توصل مسئولو التعاقدات بالنادي الأهلي لاتفاق مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق صن داونز الجنوب إفريقي  لقيادة القلعة الحمراء بداية من مباراة المقاولون العرب بالدوري الممتاز خلفا للسويسري رينيه فايلر الذي ينتهي عقده مع النادي غداً. 
ومن المنتظر  أن يصل موسيماني الذي استقال من منصبه كمدير فني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي مساء اليوم للقاهرة استعدادًا لقيادة الأهلي بداية من مباراة المقاولون العرب بالدوري الممتاز. 

ومن المنتظر أن يعلن الأهلي رسميا غدا الخميس عن قيادةموسيماني للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء  

واقترب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي من قيادة الأهلي خلفا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الحالي.
واقتربت مفاوضات الأهلي مع موسيماني من النجاح حيث شهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين النادي و المدرب الإفريقي الشهير.
وقاد موسيماني صن داونز الجنوب إفريقي في وقت سابق للفوز بدوري أبطال إفريقيا كما قاده إلي الفوز بالدوري الجنوب إفريقي خمس مرات بالإضافة إلي قيادته للفوز أيضا بالكاس الجنوب إفريقي.
كما عمل موسيماني مدربا مساعدا لمنتخب بلاده وايضا مديرا فنيا بالإضافة إلي عمله مديرا فنيا لفريق سوبر سبورت يونايتد في الفترة من 2001-2007.
وقدم موسيماني مشوار أكثر من ممتاز مع صن داونز الأمر الذي دفع الأهلي لفتح خطوط تواصل معه لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة.
وقد كشفت صحيفة "TimesLIVE" الجنوب أفريقية ، أن بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق ماميلودي صن داونز، استقال من منصبه لتولي تدريب أحد الأندية الكبرى في شمال إفريقيا.
وقالت الصحيفة: إن النادي الأهلي المصري وكذلك منافسه الوداد البيضاوي المغربي كانا على تواصل مع المدرب المخضرم.
وأوضحت أن موسيماني استقال من تدريب الفريق بعد الفوز بدوري جنوب أفريقيا الخامس له مع صن داونز الشهر الماضي، ويستعد لخوض تجربة جديدة، ولم يتضح حتى الآن تفاصيل التعاقد بين المدرب وناديه الجديد.
وأبلغ مسئولو النادي الأهلي رينيه فايلر المدير الفني للفريق بفسخ العقد بين الطرفين بعد غدٍ، الخميس، في الأول من أكتوبر المقبل وهي المدة المُحددة بين الطرفين لتجديد العقد أو فسخه دون شرط جزائي.

تم نسخ الرابط