ميار شريف تسأل محمد صلاح: كيف تخطيت كل هذه الحواجز؟!

ميار شريف
ميار شريف

وجهت ميار شريف أول مصرية تشارك في الأدوار الرئيسية لإحدى بطولات التنس الكبرى، مجموعة من الأسئلة بشكل افتراضي للمصري محمد صلاح لاعب ليفربول.
وواجهت ميار التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الأولى عالميا سابقا، اليوم الثلاثاء، لكنها لم تخف وغادرت بطولة فرنسا المفتوحة وهي على ثقة أنها تنتمي إلى هذا المستوى.

وفازت اللاعبة المقاتلة البالغ عمرها 24 عاما، بالمجموعة الأولى أمام المصنفة الثانية، قبل أن تخسر 6-7 و6-2 و6-4، في مباراة استمرت ساعتين و15 دقيقة على ملعب فيليب شاترييه.
وقالت ميار: "لا أعتقد أني قدمت أفضل ما لدي، وأعتقد أنه كان بإمكاني القيام بالكثير من الأشياء بشكل أفضل".
وواصلت: "لكنك تعرف ماذا؟ أودع البطولة بشكل إيجابي، متحمسة للعمل بجدية أكبر، لأنني رأيت مستوى البطولة ورأيت أنه رغم عدم تقديم أفضل ما لدي كنت قريبة من الفوز على واحدة من أفضل اللاعبات في العالم، لذلك سأواصل العمل بجدية أكبر".
وأردفت: "لا زلت أملك مساحة كبيرة للتطوير والتحسن ما يمنحني المزيد من الأفضلية والدافع، ولا أستطيع الانتظار للعودة للملعب والتدريب والعمل بجدية أكبر، للعودة واللعب على هذا المستوى".
ولا تملك ميار ضربات إرسال بليسكوفا أو قوتها، لكنها استغلت الظروف بذكاء لصالحها، لتصنع الكثير من المتاعب للاعبة المتأهلة إلى قبل نهائي 2017.
وأضافت اللاعبة المصرية: "كنت استمتع بالمباراة. هذه هي الحقيقة، وشعرت بأنني موجودة حيث انتمي، في الملاعب الكبيرة التي تحظى باهتمام جميع الناس هنا، يتملكني شعور رائع، أود اللعب في أحد هذه الملاعب مرة أخرى، وأثق في أني سأعود لألعب هنا".
وتلقت ميار دعما من مواطنها محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، الذي أشار إلى نجاح مواطنته على حسابه في تويتر.
وتوجهت ميار بالشكر إلى المهاجم المصري، وقالت إنها تود أن تسأله بعض الأسئلة إذا أتيحت لها الفرصة بمقابلته.
وقالت مبتسمة: "لم نتواصل بعد وأتمنى حدوث ذلك، وسيكون من الجيد للغاية، لكن ما أود أن أسأله بشأنه هو كيف تخطى الحواجز ليصبح أول من يفعل شيئا كبيرا كشخص قادم من مصر؟ كيف فعل ذلك؟ وكيف كانت المراحل التي تجاوزها للوصول إلى ما وصل اليه الآن؟".

تم نسخ الرابط