بعد عودة ”الهارب”.. حسام حسن مديرا فنيا للأهلي.. وعصام الحضري مدربا لحراس المرمي

أحمد عبد القادر
أحمد عبد القادر

أعلن النادي الأهلي، استعادة أحمد عبد القادر حمدي لاعب سبارتا براج التشيكي اليوم الخميس بعد أن كان اللاعب قد هرب في 2018 مستغلا عدم وجود عقد مع النادي في ذلك الوقت.

ورغم هروبه إلا أن الخطيب منح الإدارة الحمراء الضوء الأخضر لعودة اللاعب بعد إعجاب الجهاز الفني للفريق به في الفترة الماضية.
تعاقد الأهلي مع عبد القادر جاء تزامنا مع اقتراب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من الرحيل عن المارد الأحمر، ودراسة النادي الأهلي، أكثر من اسم لتولي مهمة قيادة الفريق خلفا للسويسري.

عودة عبد القادر تتنافي تماما مع مبادئ النادي الأهلي التي نعرفها، والتي يعاقب على أساسها حسام وإبراهيم حسن لاعبا الأهلي، اللذان غادروا القلعة الحمراء للعب في الزمالك، ومن بعدها يرفض النادي الأهلي إعتبارهم أحد أبناء النادي، وحرمانهم من تولي المناصب داخل الفريق الأحمر.

ولم يختلف موقف الأهلي كثيرا مع عصام الحضري حارس مرمي الأهلي، الذي هرب إلى سيون السويسري وطلب العودة مرات ومرات ولكن الأهلي رفض رغم تدخل القيادة السياسية وقتها في الموضوع.

تعاقد الأهلي مع عبد القادر، هو تنازل واضح عن سياسات ومبادئ أرساها المارد الأحمر من عقود، فيبقي التساؤل الأهم: هل سيجد النادي الأهلي خجلا في التعاقد مع التوأم لقيادة المهمة الفنية للفريق خلفا لفايلر بالإضافة إلي وضع عصام الحضري في الجهاز؟.

تم نسخ الرابط