الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 6 يوليو 2024 01:19 مـ 30 ذو الحجة 1445 هـ
أهم الأخبار

تعرف على عدد المتقدمين لخوض انتخابات النواب بالمنوفية

أنهت لجنة تلقى طلبات الراغبين في خوض انتخابات مجلس النواب بمحكمة شبين الكوم الابتدائية بمحافظة المنوفية عملها في اليوم الأخير بتلقى أوراق 179 مرشحا عن مختلف الدوائر الانتخابية بمحافظة المنوفية.

وشهدت محكمة شبين الكوم الابتدائيه بمحافظة المنوفية اليوم السبت زحاما شديد منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد انتظارعدد كبيرمن المرشحين لخوض انتخابات مجلس النواب في دورته الجديدة أمام المحكمة من أجل تقديم أوراق ترشحهم والحصول على الرموز والترتيب الأخير في الكشوف.

فيما شهد محيط المحكمة تواجد أمني مكثف تحت إشراف اللواء أحمد فاروق القرن مدير أمن المنوفية، وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن محافظه المنوفيه من محافظات المرحله الثانيه والتي من المقرر أن تكون الجولة الأولى للمصريين بالخارج أيام الأربعاء والخميس والجمعة الموافقين 4 و5 و6 نوفمبر، وتجرى في الداخل يومى السبت والأحد الموافقين 7 و8 نوفمبر وتعلن النتيجة بالنسبة للمرحلة الثانية ونشرها في الجريدة الرسمية في موعد أقصاه يوم الأحد الموافق 15 نوفمبر.

في حالة الإعادة بالمرحلة الثانية يكون الاقتراع للمصريين بالخارج أيام السبت والأحد والاثنين الموافقين 5 و6 و7 ديسمبر، وتجرى جولة الإعادة في الداخل يومى الاثنين والثلاثاء الموافقين 7 و8 ديسمبر، وتعلن النتيجة في موعد أقصاه يوم الاثنين الموافق 14 ديسمبر.

nawy