بعد انتقاله إلي بيراميدز.. 10 أخطاء كارثية لشريف إكرامي مع الأهلي؟

شريف إكرامي
شريف إكرامي

ارتبط اسم شريف إكرامي حارس مرمي الأهلي المنتقل حديثا لصفوف نادي بيراميدز، بأخطاء كارثية وهفوات، لن تمحى أبدا من أذهان الجماهير الحمراء.
وأعلن نادي بيراميدز عن التعاقد بشكل رسمي مع الحارس شريف إكرامي، لينضم إلى صفوف فريق الكرة بالنادي بداية من الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.
ورحل آكرامي عن النادي الأهلي، بعدما أبلغه النادي الأهلي بانتهاء موسمه الأخير مع القلعة الحمراء قبل موعده، بسبب ملابسات انتقال رمضان صبحي للفريق السماوي، وحديث إكرامي للإعلام دون إذن.
وإعتاد شريف إكرامي على الوقوع في الأخطاء التي تكلف الفريق الكثير، ورصد لم " الموجز " مجموعة من الأهداف الكارثية التي هزت مرمى حارس الأهلي منذ قدومه للنادي بعد خوضه رحلة إحتراف قصيرة في نادي فينورد الهولندي وعودته بعد ذلك من موسم 2009حتى الآن.

الموجز يرصد أبرز واشهر خطايا إكرامي الكروية

1- الهدف الأول سجله فريق طلائع الجيش في شباك الأهلي في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة التي جمعت الفريقين في الدوري الممتاز عام 2010-2009, وجاء الهدف بعد كرة رأسية ضعيفة فشل في التحكم بها لتسقط من يده، ويتابعها اللاعب ذاته في الشباك، ليحرم الأهلي من نقطتين ثمينتين.
2- الهدف الثاني سجله فريق بتروجت في موسم 2010 وجاء عن طريق مدافع نادي بتروجت محمود سمنة في الدقيقة 66 من عمر المباراة بعد فشل شريف إكرامي في امساك الكرة وتابعها لاعب بتروجت في المرمى.

3- الهدف الثالث كان فى موسم 2009 فى مباراة الأهلي والالومنيوم وجاء من خطأ فادح لحارس الأهلي والذي أنتظر الكرة حيث سبقه مهاجم الالومنيوم في الوصول اليها واحرز الهدف

4- الهدف الرابع كان فى كأس الاتحاد الافريقي " الكونفدرالية " نسخة 2015 وجاء الهدف بعد تمرير شريف اكرامى الكرة بالخطأ لمهاجم نادى اورلاندو الجنوب إفريقي والذي استغل الهفوة واحرز عن طريقها الهدف.

5- الهدف الخامس كان في دوري الأبطال الإفريقي بعد خطأ ساذج أمام أسيك أبيدجان الإيفواري، والذي تسبب في هزيمة فريقه بهدفين لهدف في برج العرب حيث مرت الكرة من بين قدميه وأكملها مهاجم اسيك في المرمى.

6- الهدف السادس احرزه على ساماتا لاعب نادى مازيمبي الكونغولي من رأسية ضعيفة مرت من تحت أيدي شريف إكرامي.

7- الهدف السابع جاء ايضا عن طريق نادي مازيمبي ولكن كان في مباراة الأياب في الكونغو حيث سقطت الكرة من يد شريف إكرامى واكملها مهاجم الفريق الكونغولى فى المرمى.
8- الهدف الثامن كان عن طريق اللاعب التونسى وليد الهيشرى مدافع نادى الترجى التونسى فى بطولة دورى الأبطال الافريقي موسم 2012 وكان هدف التقدم وبعدها تعادل السيد حمدى للنادى الأهلي.

9- الهدف التاسع جاء فى مرمى شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي بعد خطأ جديد أدى لهدف في مرماه من الترجي مشابه تماما لما فعله في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا 2012.

10- الهدف العاشر كان في مباراة الأهلي أمام نظيره الترجي حيث فشل إكرامي، فى الامساك بكرة جاءت من ركلة حرة مباشرة سددها غيلان الشعلالي لاعب الترجي في الدقيقة 48 من زمن اللقاء لتعبر يده وتدخل المرمي وليتقدم الترجي التونسي 2-1 في المباراة التي انتهت 2-2، على استاد برج العرب ضمن ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا عام 2017.

تم نسخ الرابط