اليوم.. دجلة يستضيف سموحة في الدوري الممتاز

وادي دجلة
وادي دجلة

يستضيف اليوم الخميس وادي دجلة نظيره سموحة علي ستاد بتروسبورت في اطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من عمر الدوري المصري الممتاز.

ويذاع اللقاء علي اون سبورت في تمام الساعة الثالثة والنصف عصرا.

ويسعي وادي دجلة للفوز والرجوع الي الانتصارات مع المدرب اليوناني،حيث حرص مجلس إدارة نادى وادى دجلة بالكامل برئاسة ماجد سامى، على عقد جلسة لدعم وتحفيز اللاعبين قبل مواجهة سموحة، وحضر المجلس التدريبات وعقدو جلسة مع اللاعبين والجهاز الفنى، تحدثوا خلالها عن أهمية المرحلة المقبلة، العمل على عدم التفريط فى إى نقطة حتى لا يتعرض الغزلان للهبوط لدورى القسم الثانى،وشدد ماجد سامى على اللاعبين، بضرورة عدم فقد الثقة بأنفسهم، مؤكدًا أن تراجع النتائج فى المباريات الأخيرة جاء بسبب سوء التوفيق، وعليهم بذل أقصى جهدهم لتحقيق الفوز على سموحة حتى يستعيدون الثقة من جديد، وتصبح تلك المباراة بوابة إنطلاقة مميزة للغزلان.

كما يبحث الموج الأزرق عن مواصلة انتصاراته بحثا عن تحسين ترتيب الفريق فى جدول منافسات المسابقة المحلية والإقتراب الدخول للمربع الذهبى.
ومنذ قدوم أحمد سامى نجح الفريق فى الحصول على 7 نقاط من أصل 9 نقاط حيث تعادل سموحة أمام الزمالك بثلاثة أهداف لمثلها بعدما كان خاسرا بثلاثة أهداف مقابل هدف، ثم حقق الفوز خارج ملعبه على الجونة بهدفين مقابل هدف، وأخيرا فاز في الجولة الماضية على المصرى البورسعيدى بهدفين نظيفين.

ويحتل دجلة المركز السادس عشر،حيث توقف رصيد الفريق عند النقطة 27 من 28مباراة .
بينما يحتل سموحة المركز الـ5 بجدول مسابقة الدورى العام برصيد 39 نقطة، بعدما خاض الفريق السكندرى 28 مباراة، حيث فاز فى 8 مباريات وتعادل فى 15، وتلقى الهزيمة فى 5 مباريات، وسجل لاعبوه 37 هدفاً، واستقبلت شباكهم 31 آخرين.

تم نسخ الرابط